تواصل الفنانة المصرية نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير النهائية لمسلسلها الجديد فراولة. ومن المفترض أن بدأ تصوير المسلسل نهاية ديسمبر القادم.

كما تجسد نيللي كريم بمسلسل “ فراولة ” شخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك. ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

ومن ناحية أخرى، تبدأ نيللي كريم تصوير فيلم “ هابي بيرزداي ”.

ويشارك فيه كل من شريف سلامة وحنان يوسف، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي. كما عُرض لها فيلم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي. والطفل منذر مهران، وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي.

كما يترقب عشاق النجم كريم عبد العزيز والنجمة نيللي كريم الانتهاء. من أحدث أعمالهما المسرحية الجديدة. والتي تحمل اسم “السندباد”، ومن المقرر ان يتم عرض المسرحية خلال موسم الرياض.

كما تدور أحداث المسرحية، في إطار الاثارة والتشويق ويدور حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي. لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد. انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد.

ويذكر ان اخر اعمال نيللي كريم هو مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل عملة نادرة. والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس

يكرم المهرجان القومي لـ المسرح بعد أيام، الفنان أسامة عباس في دورته الـ17، وذلك تقديرا لمشواره الفني المشرف والأعمال المسرحية التي قدمها.

ومن المقرر بدء فعاليات مهرجان القومي للمسرح يوم 14 يوليو المقبل، وتستمر حتى يوم 30 من الشهر نفسه.

ويحمل مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17 اسم الفنانة سميحة أيوب ويرأسه الفنان محمد رياض، ومؤخرا كشفت إدارة المهرجان عن بعض أسماء الفنانين المقرر تكريمهم لهذا العام وعلى رأسهم أحمد بدير وأحمد آدم، وسلوى محمد علي، وآخرين من نجوم الذين تشهد أعمالهم المسرحية بشكل خاص والفنية بشكل عام على إبداعهم وتميزهم ومسيرتهم الفنية المشرفة والعظيمة.

أسامة عباسمهرجان المسرح القومي

جدير بالذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال عام، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

كما سيعرض خلال هذا الحفل فيلما ينتجه المهرجان خصيصا عن الفنانة سميحة أيوب يكتبه السيناريست نادر صلاح الدين، ويخرجه المخرج السينمائي أشرف فايق.

اقرأ أيضاًفيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث

إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل ميلك شيك فراولة المنعش في الصيف
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • سيناريوهات انسحاب بايدن من السباق الرئاسي بعد الإخفاق في المناظرة.. من البديل؟
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس