زار حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، مقر إيبارشية شبرا الجنوبية للقاء الأنبا مكاري أسقف عام شبرا الجنوبية في إطار تحركات الحزب لتأييد مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي والتواصل مع كافة أطياف المجتمع.

 

وترأس وفد الحزب الدكتور عصام خليل، وبحضور الدكتورة هبة واصل الأمين العام، ورائد مقدم أمين شمال القاهرة وعضو المكتب السياسي، وكان في استقبالهم الأنبا مكاري أسقف شبرا الجنوبية، والقمص كاراس إبراهيم.

وتبادل الترحاب وبدأ الدكتور عصام خليل في الحديث عن أولوية العمل وتضافر الجهود لنزول المواطنين للمشاركة في الحق الدستوري وانتخاب رئيس الجمهورية وخطوات الحزب وجهوده علي الأرض لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وأهمية التواجد من كافة أطياف المجتمع المصري ومنهم الكنيسة الوطنية وشباب مصر الواعد.


وأبدئ" خليل"، استعداد حزب المصريين الأحرار  للعمل علي تيسير الأمور على المواطنين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية والفاعلة في العملية الانتخابية الأهم لاستكمال مسيرة عظيمة قادها رجل تحمل كافة الصعاب للحافظ علي هوية واستقرار الوطن وسلامة المواطنين.

ومن جانبه قال الأنبا مكاري الأسقف العام لقطاع كنائس شبرا الجنوبية، إن الكنيسة تقوم بدور كبير من أجل حث المواطنين علي المشاركة وتوعية المواطنين بأهمية المرحلة وضرورة الحفاظ علي مقدرات الدولة وأولها الاستقرار والامن والأمان والذي يعود بالنفع علي جموع الشعب المصري وأنه بدوره يودي الدور  الرعوي والوطني أثناء تلك المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد.

بينما أشارت الدكتورة هبة واصل الأمين العام للحزب ، إلى أن البرامج التدريبية والتأهيل واعداد الكوادر في كافة المجالات يوفرها الحزب لكل شباب مصر دون استثناء لتأهيل الكثيرين لسوق العمل بهدف إثراء المجتمع المصري برواد أعمال يكونوا فاعلين لخدمة بلادهم وفتح آفاق جديدة للعمل والحد من البطالة.

وقال رائد مقدم، إن الحزب وقطاع شمال القاهرة علي تواصل دائم مع الكنيسة وكافة أطياف المجتمع بالمنطقة لتوفير كافة الخدمات الممكنة وتعزيز وتحفيز كافة المواطنين للنزول لصناديق الاقتراع والاصطفاف خلف الرئيس السيسي.

ومن جانبه قال القمص كاراس إبراهيم، انه يتابع بشكل يومي تفاصيل المراحل الانتخابية والتفاعل مع المواطنين والرد علي استفسارات بشأنها ولاسيما أن مصر تمر بمرحلة دقيقة تستوجب تضافر واصطفاف الجميع .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة

قال النائب محمد الرشيدي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري، إن الشعب المصري يعول الكثير على التشكيل الوزاري الجديد وإعلان حركة المحافظين من أجل تحقيق آماله وطموحاته في العبور من الأزمات والتحديات الراهنة التي يشهدها المجتمع على الصعيد المحلي والإقليمي الدولي إلى بر الأمان والاستقرار.

إعلان حركة المحافظين

وأكد الرشيدي في بيان له اليوم، أن التغييرات الجديدة والحركة تشهدها الحكومة والمحافظين، تعكس رغبة القيادة السياسية نحو ضخ دماء جديدة بأفكار ورؤى مختلفة، وهي ثقة كبيرة في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث وتحديات على كافة المستويات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيرا إلى أن الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030 تحتاج لتكاتف وتعاون وجهود الجميع.

وذكر عضو مجلس الشيوخ، أن حركة الوزراء والمحافظين الجديدة تحمل الكثير من الآمال في نفوس الشعب المصري الذي يبحث عن الاستقرار الاقتصادي والمجتمعي في كافة الملفات المختلفة، فضلا عن حرصه وحرص مؤسسات الدولة والقيادة السياسية على استكمال مسيرة البناء والتنمية بما يتواكب تطورات العصر والأحداث الراهنة.

توجيهات الرئيس السيسي

وشدد النائب على ضرورة تنفيذ رؤية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع ملفات الأمن القومي والسياسة الخارجية ومواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي وتعزيز أساليب واستراتيجيات مواجهة التضخم وارتفاع الأسعار، والاهتمام بملفات الصحة والتعليم ووضعها على رأس الأولويات، وتسريع وتيرة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، دعما لمشروع بناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة له، في إطار المفهوم الشامل للجمهورية الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • رئيس «المصريين الأحرار»: الشعب المصري قادر على حل المشكلات
  • محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا
  • المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. ماذا تريد الأحزاب من الحكومة؟
  • أدي اللواء محب حبشي اليمين الدستوري أمام الرئيس محافظا لبورسعيد
  • المصريين الأحرار: مقياس نجاح الحكومة الجديدة هو رضا المواطن