euronews:
2024-09-16@23:26:33 GMT

النيجيري أوسيمهن يرفض عرضا مغريا من السعودية

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

النيجيري أوسيمهن يرفض عرضا مغريا من السعودية

كشف المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمهن هداف نابولي الايطالي بأنه رفض عروضاً مغرية للانضمام إلى الدوري السعودي لكرة القدم الصيف الماضي، مشيراً الى أن قراره كان "جيداً لمسيرته".

اعلان

وذكرت تقارير بان المهاجم البالغ 24 عاماً والذي يُقدّر ناديه نابولي قيمته بقرابة 200 مليون يورو، تلقى عرضاً من نادي الهلال السعودي، بعد ان سجّل 31 هدفاً في مختلف المسابقات الموسم الماضي وساهم باحراز فريقه لقب بطل الدوري الايطالي بعد صيام دام 33 عاماً.

وقال اوسيمهن في مقابلة مع مواطنه جون اوبي ميكل على موقع "أوبي وان بودكاست" "كلما كنت ارفض عرضاً، كانوا يقومون بزيادته. قلت في نفسي انه أمر مدهش، خيالي. لقد تكلّمت بالامر مع النادي".

واضاف "كان يتعيّن علي اتخاذ قرار حاسم لكني وضعت نفسي في يد الله".

وكشف "لم يستسلموا (في الحصول على خدماته) حتى اليوم الاخير من سوق الانتقالات. قلت قبل خوضي مباراتي الاولى في الموسم باني لا اريد العودة والتفكير بان هذا الامر سيغير حياتي".

تعاقدات خيالية في آخر موسمين

وتابع "لكن تعيّن علي اتخاذ قرار جيد لمسيرتي رغم اننا نمارس كرة القدم من أجل المال".

وأجرت الاندية السعودية تعاقدات خيالية في آخر موسمين، فضمّت أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار والفرنسي كريم بنزيمة.

وانهى اوسيمهن الموسم الماضي كخامس افضل هداف على الصعيد الاوروبي، ما جلب اهتمام اندية انكليزية للحصول على خدماته مثل مانشستر يونايتد وتشلسي.

يعتبر اوسيمهن المهاجم العاجي ديدييه دروغبا كمثله الاعلى وقال في هذا الصدد "لا زلت اتعلم لدى مشاهدة ابرز لمحات دروغبا وافضل المهاجمين المدهشين".

مبابي يرفض نقاش صفقة بقيمة 300 مليون يورو مع الهلال السعوديالهلال السعودي يتعاقد مع حارس المنتخب المغربي ياسين بونوالإصابة تبعد نيمار عن الملاعب.. والهلال السعودي يوضح

وكشف "الموسم الماضي ارسل لي دروغبا رسالة عبر انستغرام، تأكدت من انه حسابه الرسمي، كانت الرسالة ملهمة ومشجعة بالنسبة الي".

واوضح "ان يقوم مثلك الاعلى بتوجيه رسالة اليك بعد مشاهدتك هو حافز مضاعف بالنسبة الي".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية

المصدر: euronews

كلمات دلالية: نابولي السعودية كرة القدم رياضة حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو قصف الشرق الأوسط أسلحة جرائم حرب حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

الشارقة تستضيف عرضاً كورياً لتعزيز التواصل الثقافي

نظمت دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة، بالتعاون مع المركز الثقافي الكوري في الإمارات في قصر الثقافة بالشارقة، عرض "بونغريو" المتجول للثقافة الكورية.

وأكد المركز الثقافي الكوري في الإمارات أن هذا العرض يمثل فرصة قيمة لتقديم الثقافة الكورية الغنية للجمهور المحلي، خاصة في المناطق التي تكون فيها أقل انتشاراً، معرباً عن أمله في أن يسهم استخدام الطبول وهي آلة موسيقية مشتركة في التراثين الإماراتي والكوري في تحقيق تواصل ثقافي عميق بين الشعبين.

حضر العرض حليمة العويس، نائب رئيس المجلس الاستشاري بالشارقة، وجمهور من المتذوقين للفن الكوري.
وكانت مدينة العين استضافت حفلاً مماثلاً نظمه المركز الثقافي الكوري في مكتبة زايد المركزية بالتعاون مع مركز القطارة للفنون.

مقالات مشابهة

  • كيف احصل على عروض الخطوط السعودية؟.. “شركات الطيران السعودي” تحدد
  • مبابي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي
  • فينيسيوس جونيور يستلم جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي
  • وزير الاستثمار السعودي: العلاقات المصرية السعودية نموذج يحتذى به في التعاون العربي الوثيق
  • اتجاه لتعديل لائحة كأس مصر ليشارك الأهلي في النسخة المقبلة بعد انسحابه الموسم الماضي.. عاجل
  • 11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط
  • الجيش النيجيري ينقذ 13 مختطفاً
  • الشارقة تستضيف عرضاً كورياً لتعزيز التواصل الثقافي
  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك