مسقط ـ «الوطن»:
يقدم البنك الوطني العماني خطة الأقساط الشهرية الميسرة التي تتيح لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني تحويل أي عملية شراء بقيمة 100 ريال عماني أو أكثر إلى خطة الأقساط الشهرية الميسرة في متاجر مختارة لمدة 6 أشهر أو 12 شهرا بدون فوائد، ويعد البنك الوطني العماني البنك الوحيد في سلطنة عُمان الذي يقدم إمكانية الحصول على هذه الخدمة في مجموعة من المتاجر المختارة ومن خلال تطبيق الخدمة المصرفية من البنك الوطني العماني، مما يوفر لعملائه ميزة مالية فريدة.

وقال طارق بن عتيق المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات الرقمية والمصرفية للأفراد: تعكس خطة الأقساط الشهرية الميسرة التزامنا بتمكين عملائنا ماليا عبر حلول مختلفة تقدم لهم تجارب مثرية وميسرة و تتيح لهم فرصة التسوق بسهولة وسلاسة ولذلك صممنا خطة الأقساط الشهرية الميسرة بعناية لتمكن عملاءنا عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية تجنب دفع مبالغ مالية كبيرة على المشتريات التي تتجاوز 100 ريال عماني وسواء اختار العميل تحويل المشتريات في أحد المتاجر أو عبر تطبيق الخدمة المصرفية، فإن هذه العملية السلسة تمكن العملاء من اتخاذ قرارات مالية مدروسة من شأنها تقديم تجربة تسوق خالية من الضغوط المالية.
ويمكن للعملاء تحويل مشترياتهم إلى أقساط شهرية بدون فوائد لدى العديد من المتاجر المرموقة مثل السوق الحرة مسقط، وإكسترا، وإيماكس، وهوم سنتر، وحول الإمارات، ولولو هايبر ماركت والعديد من العلامات التجارية الأخرى التي تقدم الإلكترونيات والأثاث والذهب. وعلاوة على ذلك، يمكن لحاملي بطاقات الائتمان من البنك الوطني العماني استخدام تطبيق الخدمة المصرفية لتحويل أي عملية شراء ببطاقة الائتمان إلى خطة الدفع الميسرة بسهولة، مما يمنحهم مرونة لا مثيل لها وإدارة مالية سهلة. بالإضافة إلى هذه المزايا، تقدم البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني بحلتها الجديدة مجموعة من المزايا الحصرية، تشمل الدخول إلى صالة المطار وخدمة النقل في المطار والسفر والفنادق والمطاعم وعروض دور سينما وفوكس، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء الباحثين عن التميز.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون

قدم نادي وست هام يونايتد عرضًا قويًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لضم ماكس كيلمان، قائد فريق وولفرهامبتون ضن خطة دعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وجاءت محاولات وست هام للتعاقد مع اللاعب بناءً على رغبة المدير الفني جولين لوبيتيغي، حيث يعد كيلمان هدف أساسي بالنسبة له لدعم قلب دفاع الفريق.

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الأنجليزي.. الموعد والقناة الناقلة مانشستر سيتي يقسو على وولفرهامبتون بخماسية في البريميرليج

ويقدم كيلمان البالغ من العمر 27 عامًا مستويات رائعة بقيص وولفرهامبتون، ويقدر النادي قيمته بنحو 45 مليون جنيه إسترليني، حيث تم رفض عرض بقيمة 30 مليون إسترليني من نابولي العام الماضي.

وذكرت التقارير أن نادي وولفرهامبتون لا يريد أن يخسر خدمات كيلمان لكنه يدرك أن البيع الكبير هذا الصيف سيمنح غاري أونيل مساحة أكبر في فترة الانتقالات.

مقالات مشابهة

  • وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون
  • أخنوش يحل بالمستشارين وملف الحوار الإجتماعي محور الجلسة الشهرية
  • اقتصاديون بـ«الكويت الوطني»: البنك المركزي يخفض سعر الفائدة 4%
  • مفاجأة... سارة من يمن موبايل
  • وزير الخارجية العماني يفند تصريحات أمريكية وخليجية حول دعم صنعاء لغزة
  • 4 أطعمة ومشروبات ممنوعة لمرضى بطانة الرحم المهاجرة.. ما علاقة الدورة الشهرية؟
  • بضغطة زر.. خطوات دفع فاتورة المياه الشهرية من المنزل عبر «إنستاباي»
  • مجلس بوعياش يقدم تقريره السنوي لسنة 2023 ويرصد أهم الاختلالات
  • ماذا يقول القانون العماني في جريمة الإخفاء؟
  • مشاهدة 15 عرضا في التصفيات الثانية لمهرجان المسرح العماني 2024