بحث رئيس الوزراء معين عبدالملك، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، جهود السلطة المحلية في التعامل مع التحديات القائمة وبينها مواجهة التداعيات الإنسانية الناجمة عن إعصار تيج، والتنسيق القائم مع الحكومة لاستقرار الأوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين.  

واطلع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت، على ما نفذته السلطة المحلية من إجراءات والجهود المبذولة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة لمعالجة الاضرار الناجمة عن الاعصار، إضافة الى جهود تعزيز الاستقرار في المحافظة وترسيخ الامن فيها وخدمة المواطنين.

  

ونوه معين عبدالملك، بدور السلطة المحلية في محافظة حضرموت في التعامل مع تداعيات إعصار تيج، واسنادها لمحافظة المهرة في هذا الجانب.  

وأشار رئيس الوزراء الى اهتمام الحكومة بمحافظة حضرموت كونها تمثل شوكة الميزان والنموذج الحقيقي في البناء والتنمية والتعايش.. مؤكدا الحرص على تحقيق التكامل بين السلطة المحلية والحكومة لتنفيذ الخطط التنموية وتعزيز مستوى الخدمات، وتفعيل المؤسسات الخدمية والايرادية.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: السلطة المحلیة رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن

شمسان بوست / عدن:

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، الهيئة الإدارية، ولاعبي الفريق الكروي الأول بنادي التلال الرياضي، وجهازه الفني والإداري المتوجين بلقب النسخة الثانية من كأس العاصمة المؤقتة عدن.



وجدد لملس في مستهل اللقاء، مباركته لنادي التلال بتتويجه بكأس عدن..مشيرا إلى أن هذا التتويج يعكس المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني، والدعم الكبير الذي حظي به من قبل جماهيره العريضة طوال مشوار البطولة.



وأكد لملس خلال اللقاء، الذي حضره وكيلا المحافظة محمد سعيد سالم، وعوض مبجر، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، رئيس نادي التلال، استمرار دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن، لما تمثله من أهمية في احتواء الشباب، وعكس صورة جميلة عن عدن وحضارتها الضاربة في عمق التاريخ.



بدوره، ثمّن بن جرادي دعم المحافظ لملس لأندية عدن عموما وشريحة الشباب بشكل خاص، واهتمامه وحرصه على أن تكون عدن أنموذجاً فريداً في الجانب الرياضي، والذي كانت لها الريادة فيه على مستوى الوطن والجزيرة العربية.   

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال الربع الثالث من العام الجاري
  • رئيس الوزراء: أسواق العمل في العالم ستشهد تغيرات جذرية
  • رئيس الوزراء: المنطقة تواجه تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة
  • محافظ البحيرة تتابع جهود مواجهة حرق قش الأرز
  • محافظ البحيرة تتابع جهود الوحدات المحلية فى مواجهة حرق قش الأرز
  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية لتشغيل محطات الكهرباء
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • رئيس الوزراء يزور منفذ الوديعة ويطلع على إجراءات التعامل مع المسافرين ويوجه بمراجعة أسعار التربتك