تحدث الدولي الجزائري، فارس شايبي، عن حظوظ المنتخب الوطني، في كأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار، ما بين الـ 13 جانفي والـ 11 فيفري 2024.

وفي ردّه على سؤال يخص أهداف الخضر في الـ “كان” قال لاعب فرانكفورت الألماني: “هدفنا في الكان؟ صحيح مررنا ببعض الخيبات (يقصد الفشل في التأهل إلى المونديال والإقصاء المبكر من كان الكاميرون) مثل كل المنتخبات، ولكننا سنذهب إلى كوت ديفوار من أجل التتويج بالكان”.

مضيفا: “حتى ألمانيا تراجعت واقصيت مبكرا بعدما توجت بكأس العالم.. من جهتنا سنلعب مباراة بمباراة وسنذهب إلى كوت ديفوار بهدف واحد، لأننا نملك مجموعة جيدة ومن بين الأفضل في إفريقيا، وإذا لعبنا بطريقتنا سنقدم دورة جيدة”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رونالدو أسطورة صنعها المعجبون.. إحصائية مخيبة لنجم البرتغال في اليورو

 

سقط منتخب البرتغال في فخ الخسارة أمام نظيره منتخب فرنسا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة والموافق السادس من يوليو في منافسات اليورو.

والتقى منتخب البرتغال مع منتخب إسبانيا ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا على ملعب فلوكسباركتاديون والذي شهد خسارة رونالدو وأصدقائه.

وخسر البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاث أهداف في مباراة قوية شهدت تأهل الديوك إلى دور نصف نهائي البطولة.

إحصائية رونالدو في بطولة يورو 2024

وفي سياق ذلك، فقد لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده خمس مباريات في بطولة اليورو لهذه النسخة 2024 ولم يسجل أي هدف واكتفى بالقيام بتمريرة واحدة حاسمة.

رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

وعلق الجمهور على هذا الأمر غاضبًا بأنه من غير المنطقي أن لا يسجل رونالدو أو يصنع المزيد من أجل نجاح منتخب بلاده في اليورو وتقديم أرقام متواضعة بهذا الشكل.

ولكن الحقيقة التي لا يمكن لأي شخص تجاهلها، هي أن كرة القدم لا تعترف ببطل واحد، ومن الطبيعي أن يتراجع مستوى رونالدو ولكن ذلك لا يقلل من كونه نجم من نجوم الكرة.

مقالات مشابهة

  • كيف كانت مدينة العلمين قبل 85 عاما؟.. من «الحرب» إلى «الجنة على الأرض»
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • رونالدو أسطورة صنعها المعجبون.. إحصائية مخيبة لنجم البرتغال في اليورو
  • “المحادثات مع رئيس الوزراء الهنغاري كانت مكثفة ومفيدة”.. أبرز تصريحات بوتين في لقائه مع أوربان
  • “الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • الخضر يتعرفون على منافسيهم في تصفيات “كان” 2025
  • بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب “الحرب الأهلية”
  • المشير “خليفة حفتر” يستقبل ضباط القوات المسلحة الذين أكملوا دورة “القادة والأركان”
  • لافروف: مفاوضات بوتين مع شي جين بينغ كانت جيدة