موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني.. يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة ضيفه ميدياما الغاني، الذي يعتبر الفريق الغاني الرابع الذي يصطدم به الأهلي في تاريخ الفريق الأحمر ببطولات الكاف، بعد أشانتي كوتوكو وهارتس أوف أوك وبيركوم تشيلسي.

ويركز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر حامل اللقب القاري، علي دراسة مواطن القوة والضعف في خطوط ممثل غانا، حديث العهد بالبطولات القارية، لتحقيق ضربة بداية قوية في هذه المرحلة من دوري الأبطال التي يعتبرها مارسيل البداية الحقيقية للبطولة، لكون فرق مجموعة الأهلي وهي تحديدا ميدياما وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني، يختلف مستواها شكلا وموضوعا عن سان جورج الإثيوبي الذي أطاح به الأهلي بكل سهولة من دور ال32 بالفوز 7/0 بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب اللتين أقيمتا بالقاهرة.

ويدرس كولر أوجه القصور والجوانب السلبية التي أدت إلى تراجع نتائج وأداء الفريق الأحمر علي الصعيدين المحلي والقاري في الفترة الأخيرة، بعد أن خرج من نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي بأقدام لاعبي ماميلودي صن داونز، بجانب أن نزيف النقاط بدأ يعرف طريقه إلي طريق الأهلي في الدوري المحلي بعد التعادل الأخير مع الجونة بهدف علي ستاد خالد بشارة بالغردقة.

ووضع المدرب، بصحبة أعضاء جهازه المعاون، برنامجا لإعادة تأهيل بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة مثل الحارس محمد الشناوي والتونسي علي معلول المدافع الأيسر ومروان عطية والمالي أليو ديانج ثنائي متوسط الميدان الدفاعي وصلاح محسن رأس الحربة.

صدارة الترتيب ????
أقوى خط هجوم ⚽️
أقوى خط دفاع ????️

عادات وتقاليد الأبطال في الدوري ???? pic.twitter.com/DXIiwcudyu

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) November 13, 2023

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي فريق ميدياما الغاني في مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجارى،

يأتي هذا في الوقت الذي يكثف مسئولو النادي الأهلى اتصالاتهم مع الجهات الأمنية لتحديد ملعب مباراة ميدياما الغاني في انطلاقة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وكذلك عدد الجمهور فى هذه المباراة المرتقبة،

ويفاضل مسئولو القلعة الحمراء بين ملعبي السلام وبرج العرب، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لاختيار ملعبالمواجهة المرتقبة، بعد قرار هيئة استاد القاهرة بغلق الملعب عقب مواجهة مصر أمام جيبوتي فى تصفيات كأس العالم المقررة يوم 16 نوفمبر الجاري، لمدة 15 يوما، لاجراء أعمال التجديد لأرضية الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي و ميدياما الغاني في الجولة الأولي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع بطولة القارة السمراء، في الوقت الذي ستذاع المباراة عبر شاشات قنوات أون تايم سبورت أرضياً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الاهلى اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الأهلي الأهلي دوري أبطال إفريقيا الاهلى الاهلى اليوم الاهلي الاهلي اليوم الاهلي وميدياما الغاني بطولة دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي وميدياما الغاني موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي القادمة ميدياما الغاني ميدياما الغاني منافس الأهلي میدیاما الغانی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة مع مواجهة من العيار الثقيل بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

 وكان منتخب ألمانيا قد تأهل كمتصدر مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط وتصدر إسبانيا بالعلامة الكاملة بتسع نقاط.

وكان منتخب ألمانيا قد أطاح بالدنمارك من ثمن النهائي بهدفين دون رد، بينما تأهل المنتخب الإسباني إلى منافسات الدور ذاته عقب الفوز على جورجيا بنتيجة 4/1.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا

تنطلق مباراة ألمانيا وإسبانيا بملعب "مرسيدس بنز أرينا" مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية. 

القناة الناقلة..

تذاع مباراة ألمانيا وإسبانيا عبر قناة beIN sports Max 1، بصفتها المالكة لحقوق بث بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وسيعلق على أحداث المباراة علي سعيد الكعبي بالإضافة إلى علي محمد علي. 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة