لحج(عدن الغد)خاص.

بتوجيهات مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاخ عنتر علي سالم المغربي استقبل الاخ انيس المغربي مدير مكتب مدير عام مديرية الملاح بمحافظة لحج بمكتب المديرية اليوم الثلاثاء فريق من منظمة زوا التي ستتدخل في المديرية بمشروع النقد الجماعي في مجال الزراعة في ثلاث مناطق هي بلة العليا و العمريين و الخرار والتي جرى اختيارها بعد عملية مسح شملت العديد من المناطق في المديرية قام بها فريق المشروع بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الزراعة بالمديرية 

وخلال اللقاء جرى بحث سبل التعاون والتنسيق في تنفيذ المشروع حيث رحب مدير مكتب المدير العام بالفريق وشكر المنظمة على هذا التدخل وشرح لهم احتياج المديرية الى العديد من المشاريع نتيجة ظروف المواطنين المعقدة.

. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على انجاح هذا التدخل من خلال تقديم اي تسهيلات مطلوبة امام فريق المشروع .

وضم فريق المشروع في المنظمة كل من المديرة العام سارة بازرعة و ساره الجابري مسؤولة المشاريع في المنظمة وأمل محمد مديرة مشاريع الاصحاح البيئي و رضوان المنسق العام

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ماكرون: منظمة الفرانكوفونية تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس السبت، أن أعضاء المنظمة الدولية للفرانكوفونية طالبوا بوقف "فوري ودائم" لإطلاق النار في لبنان -العضو في المنظمة- وذلك مع استمرار الغارات الإسرائيلية الكثيفة على عدة مناطق لبنانية. 

وقال ماكرون -في مؤتمر صحفي في ختام أعمال القمة التاسعة عشر للمنظمة الدولية للفرنكوفونية- "أعربنا بالإجماع عن تأييدنا لوقف فوري ودائم لإطلاق النار، وأكدنا التزامنا احتواء التوترات في المنطقة".

كما تقدم ماكرون بالشكر إلى أعضاء المنظمة "بعدما وافقوا على أن تنظم فرنسا مؤتمرا دوليا لدعم لبنان" في أكتوبر الجاري.

وجاء في البيان الختامي للقمة الفرانكوفونية أن رؤساء دول وحكومات الدول الأعضاء بالمنظمة أعربوا عن قلقهم البالغ إزاء تصاعد أعمال العنف في لبنان وسقوط ضحايا أبرياء معربين عن تضامنهم الثابت مع لبنان في هذه المحنة التي يمر بها. 

كما دعوا إلى إنهاء المساس بسيادة لبنان وسلامة أراضيه داعين إلى "وقف فوري ودائم لإطلاق النار"، ومعربين عن إدانتهم لأي عمل عشوائي ضد المدنيين ودعوا إلى حمايتهم.

كما أكد رؤساء الدول والحكومات أعضاء الفرانكوفونية أهمية احترام القانون الدولي في جميع الظروف، ولا سيما القانون الإنساني الدولي، داعين كل الأطراف المعنية إلى العمل على وقف التصعيد، من أجل تجنب تفجر الوضع في المنطقة.

ورحب البيان الختامي بالمبادرة الفرنسية الأمريكية بتاريخ 25 سبتمبر، وبإعلان فرنسا تنظيم مؤتمر لدعم لبنان، مؤكدين أن انتخاب رئيس في لبنان هو الخطوة الأولى نحو إعادة تفعيل المؤسسات السياسية، داعمين الجهود المبذولة في هذا الاتجاه.

مقالات مشابهة

  • ماكرون: منظمة الفرانكوفونية تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • منظمة جبل الكرامة تفتتح مكتب لها في العاصمة طرابلس
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • تكريم الأمين العام لمنظمة «أميدا» على هامش فعاليات القمة المشتركة مع اتحاد شركات الإيداع اليورو آسيوي بتركيا
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • ضمن فعاليات مبادرة «بداية».. منظمة خريجي الأزهر بمطروح تنظم لقاء بعنوان «أمانة الكلمة وخطورة الشائعات»
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • رئيس مجلس الدولة يفتتح مؤتمر "الإيسيسكو".. و5 جلسات حوارية تناقش تطوير التعليم