موقع 24:
2024-09-30@17:44:29 GMT

زوجة كانييه ويست سعيدة بالعودة إلى أستراليا وحدها

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

زوجة كانييه ويست سعيدة بالعودة إلى أستراليا وحدها

لم تكن بيانكا سينسوري، زوجة كانييه ويست، تبدو أكثر سعادة وهي تعود إلى أستراليا مسقط رأسها بدون زوجها.

 وأثار الزوجان، اللذان عقدا قرانهما في ديسمبر (كانون الأول) 2022، القلق بسبب تصرفاتهما الغريبة في جميع أنحاء أوروبا هذا الصيف، والتي تضمنت ملابس بيانكا الشفافة التي أثارت غضب السكان المحليين الإيطاليين، وتم منع الزوجين من ركوب سيارات الأجرة في البندقية، بسبب تصرفات كانييه غير اللائقة.

وقيل سابقاً أن أصدقاء بيانكا، البالغة من العمر 28 عاماً، انقطعوا عن التواصل معها لكنهم الآن باتوا قادرين على إجراء اتصال وقاموا بالتدخل. وقال أحد المصادر: "الجميع سعداء لأنهم تمكنوا أخيراً من الوصول إلى بيانكا".

وأخبر أصدقاء بيانكا صديقتهم بما يشعرون به بالضبط وأخبروها أنهم بحاجة إلى إيقاظها، وكانت تعلم أنها أبعدت المقربين عنها، وبدأت أيضاً في الرؤية من خلال مرايا زواجها الدخانية. وأضافوا لصحيفة ديلي ميل: "إنها تدرك الآن طرق كانييه للمسيطرة، وبدأت في رؤية الأشياء من منظور خارجي".

ويُعتقد أن بيانكا عادت إلى وطنها أستراليا في وقت سابق من هذا الشهر، وشوهدت وهي تتسكع مع عائلتها وأصدقائها. ويوم الجمعة الماضي، شوهدت المهندسة المعمارية في ليلة مع والديها ليو وألكسندرا وشقيقتها أنجيلين، مع توجه المجموعة إلى بار ماركيز أوف لورن في ملبورن. وتم تصوير بيانكا خارج المكان.

وبينما كانت بيانكا تجتمع مع أحبائها على الجانب الآخر من العالم، اختار زوجها كانييه قضاء وقت ممتع مع ابنته الكبرى نورث، 10 سنوات، والتي يشاركها مع زوجته السابقة كيم كارداشيان. وبحسب ما ورد اصطحب مغني الراب الحائز على جائزة غرامي ابنته إلى السعودية ودبي لقضاء عطلة قصيرة.

وتم التقاط آخر صورة لكانييه وبيانكا معاً في أكتوبر (تشرين الأول) عندما كانا لا يزالان يستمتعان بإجازتهما الصيفية في إيطاليا، حيث اجتذبا حشداً خارج متجر لبيع الملابس، عندما خرج كانييه مع بيانكا في جلسة تصوير مرتجلة، وجعلها تقف أمام المتفرجين، بحسب موقع ميترو البريطاني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كانييه ويست أستراليا

إقرأ أيضاً:

بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا

أشار لاعب وسط برشلونة، الدولي بيدري غونزاليس، إلى أن فريقه لم يبدأ بشكل جيد في المواجهة أمام مضيفه أوساسونا، وأنهى الشوط الأول متأخراً بهدفين، وهو ما منح الأفضلية لصاحب الأرض الذي فاز 4-2.

عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال بيدري: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، أعتقد أن الهدف الثاني أضر بنا في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر".

وفي الشوط الثاني، اتخذ برشلونة خطوة إلى الأمام مقارنة بالشوط الأول، وفي هذا السياق قال لاعب الوسط: "كان علينا أن نعود إلى المباراة، بعد تلك النتيجة في الشوط الأول أردنا أن نبذل قصارى جهدنا، وفي الهجمات المرتدة ألحقوا بنا الأذى".

بعد السقوط الأول في "#الليغا".. تصريح غريب من #فليك#برشلونة #24Sporthttps://t.co/yso10JS0Zp

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

وعن التناوب بين اللاعبين، أكد بيدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تناوب، وهناك العديد من المباريات ومن الطبيعي أن يجري الفريق التبديلات للوصول إلى جميع المباريات بشكل جيد، هذا ليس عذراً، وهذه النتيجة في الشوط الأول أضرت بنا".

وفيما يتعلق بالهدف الثاني، الذي سبقه خطأ محتمل من تورو، أكد بيدري أنه يرى ذلك خطأ واضحاً للغاية"، مضيفاً أن هناك أيضاً ركلة جزاء لصالح لامين يامال، أعتقد أنها كانت واضحة جداً، ولا أفهم لماذا لم يصفر الحكم لاحتسابها؟. 

مقالات مشابهة

  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • زوجة كايل ووكر تشترط الحصول على نصف ثروته لإعادة العلاقات
  • في ذكرى ميلادها.. لماذا رفضت شريفة ماهر الزواج من أحمد مظهر؟
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك
  • الأبناء ومصروفات الدراسة
  • الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي
  • ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • جيسوس: انتصرنا والجماهير سعيدة لكني غير راضٍ عن استقبال هدفين
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك