الأسبوع:
2024-10-05@07:19:51 GMT

16 نوفمبر.. رامي جمال يستعد لحفل ليلة الدموع في الرياض

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

16 نوفمبر.. رامي جمال يستعد لحفل ليلة الدموع في الرياض

يستعد الفنان رامي جمال للمشاركة في حفل ليلة الدموع المقرر إقامته ضمن فعاليات موسم الرياض في 16 نوفمبر الجاري، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية، وذلك بالتعاون مع مجموعة من النجوم.

وكان رامي جمال أعلن عن مشاركته في حفل ليلة الدموع عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: 16 نوفمبر، مسرح أبو بكر سالم.

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

وفي وقت سابق، أعرب الفنان رامي جمال عن سعادته بسقوط الغرامة المفروضة عليه- تصل لـ 15 ألف دولار- وذلك عقب قرار محكمة استئناف القاهرة بقبول الاستئناف شكلا وموضوعا بإلغاء الحكم الصادر بتغريمه 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي عدنان العسيلي.

وشارك رامي جمال صورة الحكم عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، وعلق عليها قائلا: «كل الشكر والتقدير للمحامي بالنقض أشرف عبد العزيز».

أزمة رامي جمال والمنتج عدنان العسيلي

وكانت أصدرت محكمة شمال القاهرة حكما ضد الفنان رامي جمال، بدفع غرامة 15 ألف دولار نتيجة عدم التزامه بالعقد والاتفاق مع المنتج الليبي عدنان العيسلي، حيث لم يحيي إحدى الحفلات التي كان من المقرر أن يحييها في ليبيا 2019، وتضمن الحكم في الدعوى 5023 لسنة 2022، تسديد رامي جمال 4% فوائد قانونية من تاريخ العقد المبرم في 5 سبتمبر.

ومن ناحية أخرى، قدم المحامي ياسر قنطوش بلاغا إلى المحكمة بشأن تغيب رامي جمال عن إحدى الحفلات وعدم التزامه بالعقد، وجاء ذلك بعدما اتفق الأخير مع المنتج عدنان العسيلي على إحياء إحدى الحفلات مقابل 25 ألف دولار، وحصل على 15، وكان من المقرر أن يتسلم باقي المبلغ بعد نهاية الحفل.

اقرأ أيضاًقرار عاجل من المحكمة لأزمة المطرب رامي جمال ومنظم حفلات ليبي

رامي جمال عن أحداث غزة: الشعب البطل ربنا ينصركم ويتولاكم

رامي جمال يشوق جمهوره قبل حفله في الإسكندرية «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال رامي صبري رامي جمال رامى جمال ألف ليلة وليلة اغاني رامي صبري الف ليلة وليلة رامي صبري جديد يمكن خير رامي صبري رامي جمال لحظة بعادك ليلة الدموع حفل ليلة الدموع حفلة ليلة الدموع الف ليلة وليله رامی جمال ألف دولار

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة العاشرة (عدنان الطويل)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة العاشرة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد عدنان جميل إبراهيم الطويل.

ولد في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بتاريخ الأول من أبريل لعام 1970م. درس في الجامعة الإسلامية بغزة، وانضم لصفوف جهاز الشرطة الفلسطينية عام 1994م برتبة مقدم. بدأ حياته الرياضية في المدارس، والساحات الشعبية، وكان مولعًا بالرياضة، ونادي المخيم. عضو الهيئة التأسيسية لنادي الأقصى عام 1993م، وتدرج في العمل الإداري، حيث كان عضوًا بمجلس إدارة النادي، ونائبًا للرئيس، وعمل في لجانه المختلفة. عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، واتحاد الفروع. تميز بانتمائه، وأخلاقه، وابتسامته، ومحبته للرياضة، ودعم الشباب. له دور بارز في إنشاء تجمع عائلة الطويل _ المغار. استشهد يوم السبت 27 يوليو 2024م، بعد قصف سيارة مدنية في مخيم النصيرات بدون سابق إنذار، ليلحق بوالدته، ونجله الأكبر حسام اللذين استشهدا قبله بأسبوع.

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة العاشرة (عدنان الطويل)
  • «نفسي اغني معاك».. رامي جمال يحقق أمنية «مارتينا» في حفل تخرجها
  • موسم الرياض يهدي محبي الملاكمة “ليلة لاتينية” تضمّ الأبرز في اللعبة
  • السبت.. "جمال الحرف في اللغة العربية" ندوة ومعرض بمكتبة القاهرة الكبرى
  • محمد رمضان يستعد لـ”أسد أسود” مع أبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”
  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • بسبب الطلاب.. رامي صبري يتراجع عن إلغاء حفل الجامعة الصينية
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات