أقيم مساء أمس، عرض خاص لفيلم «البعبع» في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بحضور أبطاله، وأقيم العرض في سينما Muvi cinema داخل Mall of arabia حيث احتفل أبطال الفيلم مع الجمهور بنجاح الفيلم في الخليج بعد تحقيقه لإيرادات كبيرة في السعودية والإمارات والخليج بشكل عام.

أخبار متعلقة

متفوقًا على تامر حسني.

. «البعبع» في المركز الثاني بشباك تذاكر الأفلام الجمعة

ياسمين صبري عن تعاونها مع أمير كرارة في «البعبع»: «محترم وبيتعب جدًا»

أمير كرارة : راضي عن إيرادات «البعبع».. والتجربة كانت ممتعة وجديدة عليا

وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن «توتا»، محمد أنور وكان في إستقبالهم عدد كبير من الجمهور السعودي بالورود، الذين قاموا بإلتقاط الصور التذكارية معهم.

أنور مع أمير كرارة

فور الانتهاء من الاحتفال دخل أبطال الفيلم لقاعة السينما لمشاهدة الفيلم مع الجمهور الذي حضر بكثافة لمشاهدة الفيلم معهم، حيث كانت ردود الأفعال بعد الفيلم إيجابية ومشيدة بالفيلم وبفريق العمل وهو ما أسعد أبطال العمل.

ويعد هذة المرة الثالثة التي يقام فيها عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله مع الجمهور، حيث أقيم العرض الخاص الأول في القاهرة يوم الاثنين 26 يونيو، ثم أقيم العرض الخاص الثاني أمس الخميس في الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي.

فيلم «البعبع» من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن «توتا»، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبدالعظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر، وتم طرح الفيلم في السينمات في موسم عيد الأضحى.

فيلم البعبع ابطال فيلم البعبع العرض الخاص لفيلم البعبع العرض الخاص لفيلم البعبع في دبي فيلم البعبع في دبي عرض خاص فيلم البعبع في دبي أمير كرارة ياسمين صبري ياسمين صبري وأمير كرارة في دبي أمير كرارة في دبي أميلار كرارة في العرض الخاص فيلم بعبع محمد انور محمد عبد الرحمن توتا أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: فيلم البعبع أمير كرارة ياسمين صبري أخبار الفن یاسمین صبری أمیر کرارة کرارة فی

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري

 

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

وشاركت الفنانة غفران محمد فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • توني ماهر يكشف أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات (صور)
  • بالصور – آيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم “عنب” في الإمارات
  • أبرزها أشهر أدوار أمير كرارة.. 5 أعمال فنية اعتذر عنها حسن الرداد
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الامارات بحضور أبطال العمل
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الامارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب» في الإمارات
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • وسط تغطية إعلامية وحضور جماهيري.. نجوم الملاكمة يتألقون في حفل استقبال “Riyadh Season Card Wembley Edition”