أكد الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري على ما يمثله القطاع العقاري من رافد حيوي لتعزيز الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى ما وصل إليه القطاع العقاري من مستويات متقدمة من النمو والتطور وذلك بفضل الرعاية والاهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

مشيراً إلى الحرص على مواصلة تعزيز دور القطاع العقاري بما يحقق التطلعات المنشودة منها وبما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين.
وأعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على تفضله بافتتاح معرض سيتي سكيب البحرين العقاري الذي عقد بمركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير، مشيراً إلى ما يمثله المعرض من أهمية في تعزيز مكانة مملكة البحرين التنافسية في المجال العقاري بما يجعلها إحدى الوجهات الاستثمارية المهمة في المنطقة.
وقال إن معرض سيتي سكيب في نسخته الثانية حقق نجاحاً كبيراً من خلال حجم المشاريع العقارية التي استقطبها هذا العام والتي تفوق قيمتها 8 مليارات دولار أمريكي، والتي وصلت إلى أكثر من 58 مشروعاً بمشاركة جهات حكومية وأكبر مطوري القطاع الخاص من داخل وخارج مملكة البحرين، معرباً عن تمنياته بأن يواصل المعرض تحقيق الأهداف المنشودة في هذه النسخة والنسخ المقبلة.
الجدير بالذكر أن المعرض يشتمل على العديد من الفرص أمام المستثمرين والمصممين المعماريين وشركات الاستشارات الهندسية والمقاولات، ولمن يرغب في الشراء والتملك.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا القطاع العقاری

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ الفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا بتعيين الفريق أحمد فتحي إبراهيم خليفة، رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة.

السيرة الذاتية لـ الفريق أحمد فتحي خليفة

الفريق أحمد فتحي خليفة، صاحب سيرة ذاتية مشرفة، ونال أرفع الأوسمة والنياشين العسكرية تقديرًا لجهوده خلال المناصب التي تولاها في القوات المسلحة.

ففي 19 يناير 2023، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا بترقية رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة، اللواء أركان حرب أحمد فتحي خليفة، إلى رتبة الفريق.

شغل الفريق أحمد فتحي خليفة، منصب أمين عام وزارة الدفاع، ومدير إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة (إدارة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة).

واستكمل الفريق أحمد فتحي خليفة، مشوار التطوير الضخم الذي بادر به اللواء محسن عبد النبى، في إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، بهدف دعم وتعزيز الرسالة الإعلامية المصرية.

اقرأ أيضاًعاجل| قرار جمهوري بـ تعيين الفريق أحمد فتحي إبراهيم خليفة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة

خلال اجتماعهم مع الرئيس.. الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم يعربون عن تشرفهم بخدمة الوطن

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة العقار: 1.3 مليون خريطة عقارية مصححة منذ إطلاق السجل العقاري
  • ما نحن عليه اليوم هو الأفضل... القطاع العقاري مكبوت ولا أفق للتحسن!
  • التحالف الوطني: نستعد لإطلاق عدد ضخم من المبادرات خلال العام الجاري
  • الوزير صديقي يفتتح النسخة السادسة من المعرض الوطني للكبار بآسفي + صور
  • الرئيس المصري يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش
  • النائب أيمن محسب: ضبط الأسعار وملف الدعم أهم أولويات جلسات الحوار الوطني(فيديو)
  • السيرة الذاتية لـ الفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة
  • خبير اقتصادي: القطاع العقاري المحرك الرئيسي للتنمية الشاملة في مصر
  • منظمة هيومن أبيل البريطانية وبنك الطعام TFB يدشنان صرف 340 سلة غذائية لمؤسسة الحق في الحياة لأطفال الشلل الدماغي – عدن
  • مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.. يعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة