موقع 24:
2024-07-06@00:37:55 GMT

طواف فرنسا 2025 ينطلق من ليل

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

طواف فرنسا 2025 ينطلق من ليل

أعلنت شركة "أموري سبورت أورغانايزيشن" المنظمة لسباق فرنسا الدولي للدراجات "تور دو فرانس" أن نسخة عام 2025 من السباق ستنطلق من فرنسا من جديد، وذلك بعد انطلاق السباق من خارج فرنسا في ثلاث نسخ.

وستنطلق النسخة 112 من سباق تور دو فرانس من مدينة ليل الواقعة شمال فرنسا، وسيجرى الإعلان عن المزيد من التفاصيل بشأن المراحل الافتتاحية للسباق من قبل الشركة المنظمة في 30 نوفمبر (تشرين الثاني).

???? In 2025, the Hauts-de-France Region, the Nord Department and the Lille European Metropolis will host the start of the 112th edition of the Tour de France.

???? La Région @hautsdefrance, le @departement59 et la @MetropoleLille accueilleront en 2025, le départ de la 112e édition… https://t.co/LggFQO6iV0 pic.twitter.com/2p9NOEiNo1

— Tour de France™ (@LeTour) November 14, 2023

وانطلقت نسخة العام الماضي من السباق من كوبنهاغن، بينما انطلقت نسخة هذا العام من إقليم الباسك في إسبانيا وتنطلق نسخة العام المقبل من مدينة فلورنسا الإيطالية.

وللمرة الأولى، لن يُختتم السباق في العاصمة باريس في نسخة العام المقبل، وإنما سيُختتم في نيس، وذلك نظراً لإقامة الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة طواف فرنسا ليل

إقرأ أيضاً:

بتهمة التلاعب بأراضي الدولة.. حبس عدد من المتهمين في العاصمة

أصدر مكتب النائب العام أمرا بحبس مجموعة من المتهمين، بتهمة التلاعب بأملاك الدولة، وتحرير عقود بيع مزورة لأراض تابعة للدولة، في بلديات طرابلس، وسوق الجمعة، وأبوسليم، وذلك بعد فتح تحقيق من قبل نائب النيابة العامة، بناء على بلاغ مقدم من جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

ووفقا للبيان الذي أصدره مكتب النائب العام، فإن المتهمين قاموا بتزوير وثائق وأسناد لاستيلائهم على أراض مخصصة لجمعية “واعتصموا للأعمال الخيرية”، بالإضافة إلى أراض موجودة في مناطق سوق الثلاثاء، والمدينة القديمة، وسوق الجمعة.

المصدر: مكتب النائب العام.

النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • صيفنا سعادة ينطلق في عجمان 15 يوليو
  • يورو 2024: قمتان مرتقبتان في الدور ربع النهائي تجمعان ألمانيا وإسبانيا والبرتغال ضد فرنسا
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • بتهمة التلاعب بأراضي الدولة.. حبس عدد من المتهمين في العاصمة
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا