أعلن الرئيس المدير العام لشركة “موبيليس” شوقي بوخزاني ، عن إطلاق عرض “استثنائي” لفائدة الشركات الناشئة. يسمح لها بالحصول مجانا على خدمات متعامل الهاتف النقال العمومي لمدة سنة وذلك لدعم المقاولاتية والمساهمة. في مرافقة حاملي المشاريع الابتكارية.

وجاء الإعلان في كلمة ألقاها ا بوخزاني خلال افتتاح أيام المقاولاتية.

التي يحتضن فعاليتها المركز الدولي للمؤتمرات تحت شعار “المقاولاتية في قلب التجديد الإقتصادي الجزائري”.

وفي هذا الصدد، افاد  بوخزاني ان شركة موبيليس قررت، بالتنسيق مع مجلس التجديد الاقتصادي والوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار. منح ثلاثة خطوط هاتفية مجانية و شريحة انترنت و “مودام “. و 100 الف رسالة قصيرة ترويجية واشهارية لفائدة مؤسسي الشركات الناشئة في السنة الاولى من نشأتها.

كما قررت الشركة منح استضافة مجانية للمواقع الالكترونية للشركات الناشئة الجديدة، يضيف السيد بوخزاني. مبرزا ان هذا العرض “يؤكد على أن موبيليس شركة وطنية ومواطنة ترمي بكل ثقلها للمساهمة في دعم المقاولاتية .و المؤسسات الناشئة”.

في المقابل، ستستفيد شركة “موبيليس”، في نهاية المطاف، من هذه المؤسسات، ليس ماديا. ولكن من خلال تطوير اقتصاد المعرفة و نظام تحفيزي، يقول المسؤول. مشيرا إلى أن “المؤسسات الناشئة تعد شريكا خاصا بما تقوم به من انتاج المحتوى”.

ويأتي تنظيم ايام المقاولاتية في إطار إحياء الأسبوع العالمي للمقاولاتية بهدف خلق تواصل بين الشباب حاملي المشاريع و المؤسسات و المستثمرين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

برعاية «المبتكرين والنوابغ».. الفرق المشاركة بأولمبياد الشركات الناشئة تتدرب في جامعة طنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت جامعة طنطا اليوم بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي معسكر تدريب وتأهيل الفرق المشاركة في مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بمركز رعاية الموهوبين بجامعة طنطا  تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا وبإشراف وحضور  الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، أن دعم الابتكار وريادة الأعمال لطلاب الجامعة يحظيان بأولوية قصوى في خطة الجامعة الاستراتيجية، موضحا ً أن الجامعة تستهدف دائما تنمية وتطوير قدرات طلابها ودعم إبداعاتهم، وترسيخ بيئة حاضنة ومحفزة وداعمة للابتكار، والاستثمار في عقولهم وأفكارهم ومساعدتهم على تحويلها إلى ابتكارات متميزة.

أوضح الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة أن الأولمبياد تستهدف طلاب وباحثي الجامعات المصرية، الذين لديهم أفكار ابتكارية، ويرغبون في تطويرها إلى نموذج عمل حقيقي، وإنشاء شركة ناشئة.، مشيرا إلى أن التدريب يأتي في إطار اعداد الفرق المشاركة من الجامعة في التصفيات النهائية على مستوى الجامعة لاختيار أفضل افكار للشركات الناشئة للمنافسة على مستوى الجامعات، ً موضحاً أنه سيتم تقييم المشاريع من خلال لجنة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال وممثلين من صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ.

جدير بالذكر أنه يشرف على الفاعليات الدكتور ياسر عبده منسق جامعة طنطا لدى صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ والدكتور يوسف النجار الأستاذ بكلية العلوم كمشرف تنفيذي، وعبد الله الوكيل المعيد بقسم الكيمياء بكلية العلوم كمشرف على توجيه الطلاب و محمد القصير مدير رعاية الشباب بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • برعاية «المبتكرين والنوابغ».. الفرق المشاركة بأولمبياد الشركات الناشئة تتدرب في جامعة طنطا
  • اليقظة الإستراتيجية وشركات التكنولوجيا.. لقاء السحاب
  • الأمير سعود بن نايف يستقبل المسؤولين ومنسوبي أمانة الشرقية بمجلس “الاثنينية”
  • مركز دبي للشركات العائلية يناقش “استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد في الشركات العائلية”
  • «مصر» يتعاون مع «راية» لدعم برنامج «تقدر» لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة
  • صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”
  • رئيس هيئة الاستثمار: الشركات الناشئة المصرية قادرة على التوسع في السوق الأوروبي
  • بعد إخفاق زارو.. وكالة مارتشيكا تطلق مشروعاً جديداً لتطوير موقع “أتاليون”
  • توقيع مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة