صدى البلد:
2024-07-05@23:57:22 GMT

قصة استشهاد النقيب طارق جميل في مداهمة أسيوط|صور

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

الشهيد النقيب طارق جميل والذي استشهد في أسيوط جراء مداهمة أمنية لأجهزة وزارة الداخلية لإحدى البؤر الإجرامية شديدة الخطورة، حيث أسفر تبادل إطلاق النيران عن مصرع 6 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، واستشهاد النقيب طارق جميل وإصابة معاون شرطة.

مفاجأة بشأن فيديو التحـ.رش والتطاول اللفظي على فتاتين بجنوب سيناء شائعات فيديوهات الهالوين.

. عقوبات رادعة في حفل المنصورية خطوات ومستندات تقديم النيابة الإدارية دفعة 2023 من هذا الرابط "الحقوني جوزي اختفى".. مفاجأة في بلاغ سيدة سوهاج عن غياب زوجها القصة الكاملة لاستشهاد النقيب طارق جميل

الشهيد النقيب طارق جميل، ابن من أبناء محافظة أسيوط، من مواليد 13 أغسطس عام 1996، متزوج ولديه طفل عمره 6 أشهر، وحاصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون الخاص ودبلوم الدراسات العليا في القانون العام من جامعة أسيوط بتاريخ نوفمبر 2020.

اقرأ ايضا.. كشف عورات القاصرات وتحسس أجسادهن.. نص اتهامات الصيدلي عنتيل مدينة نصر

اقرأ ايضا.. جارتي قاعدة بدون ملابس.. حنان تشكو زوجها: لازق في البلكونة وبيقولي عادي

اقرأ ايضا.. ابني راح فين.. أم مغمى عليا ونجلها متوفى في الأسانسير بالجيزة|ما القصة؟

اقرأ ايضا.. لامس أجزاء حساسة بالسماعة الطبية.. قرار عاجل بشأن عنتيل صيدلية مدينة نصر

خرج النقيب طارق جميل محروس، برفقة زملائه في مأمورية أمنية اشترك فيها قطاع الأمن العام وقطاع الأمن المركزي، بعدما رصدت وزارة الداخلية نشاط واحدة من أخطر البؤر الإجرامية بجنوب البلاد تعمل في الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة تضم 6 عناصر جنائية شديدة الخطورة مطلوب ضبطهم فى قضايا قتل عمد، وشروع فى قتل، وسلاح ومحكوم على إثنين منهم بالسجن المؤبد.

النقيب طارق جميل وابنهالنقيب طارق جميلالنقيب طارق جميلالأمن يداهم أخطر عصابات المخدرات والسلاح داهمت قوات الأمن برفقتهم الشهيد النقيب طارق جميل،البؤرة الإجرامية بدائرة مركز شرطة البدارى بأسيوط ، وتبادل إطلاق النيران مع عناصرها، وأسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية ، وإستشهاد النقيب طارق جميل محروس وإصابة معاون شرطة من قوة قطاع الأمن المركزى، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واخطار النيابة العامة بالواقعة.المضبوطاتالمضبوطات

اقرأ ايضا.. لحظة إنقاذ فتاة التجمع من يد الترزي.. كوافيرة: دخلت لقيت وشه أحمر

اقرأ ايضا.. 5 سنين لحد ما زهقت.. حنين تشكو زوجها: متجوزني عشان «السرير» بس

اقرأ ايضا.. طليقة صيدلي مدينة نصر: حتى بنتنا مسبهاش ولقيت فيديوهاته في اوضة النوم

اقرأ ايضا.. حكاية فتاة التجمع في بروفة الترزي.. دخل وقالي هصلحلك البنطلون ببلاش

وعُثر بحوزة عناصر البؤرة الإجرامية على (2 قنبلة يدوية - 2رشاش جرينوف - بندقية قناصة - رشاش - 12 بندقية آلية - 6بنادق خرطوش - 4 طبنجات - 2 فرد محلى - 52 خزينة مختلفة الأنواع - 11 شريط رشاش جرينوف – عدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة - 12 كيلو جرام لمخدر الحشيش - كيلو جرام لمخدر الأفيون – 300 كيلو جرام من مخدر البانجو - 61 ألف قرص مخدر - مبالغ مالية) .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط الداخلية

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط القائمين بأعمال البلطجة


وأسفرت  الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة: ضبط عدد (18) متهم .


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 
كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق أمام المحكمة الاقتصادية
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • الاحتلال يعتدي على شقيقين ويعتقل أحدهما في الخليل
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • فحص 59 سائقا خلال حملات لضبط مساطيل الطرق
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم
  • ردم الترعة.. ضبط المتسبب في بوار الأراضي الزراعية بالمحلة
  • الداخلية تنفذ 65 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان