بوابة الوفد:
2024-07-01@17:09:12 GMT

تأجيل فيلم سنة أولى خطف.. موعد طرحه بدور العرض

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

قررت الشركة المنتجة لفيلم “سنة أولى خطف”، تأجيل العمل الذي كان مقرر أن يطرح خلال الأيام القليلة القبلة بجميع دور العرض السينمائي .

 

كشفت الفنانة نورين كريم، الموعد الجديد لطرح فيلم سنة أولي خطف"، قائلة أنه مقرر أن يطرح يوم 1 ديسمبر المقبل، بجميع دور العرض في مصر والسعودية، وجاء التأجيل من قبل الشركة المنتجة والتي آخرت موعد طرحه  بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له بطل العمل الفنان بيومي فؤاد مؤخرًا بعد تصريحاته الأخيرة في السعودية .

 

وأضافت "كريم"، أنها تجسد شخصية تدعي "ماريان"، وهي شخصية محورية تلعب دورًا مهمًا خلال أحداث الفيلم، مؤكدة أن الدور يعتبر تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة إليها، لاسيما وأنها لم تجسد مثل هذه الشخصية من قبل. 

سنة أولى خطف تفاصيل فيلم سنة أولى خطف

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تعاني من قدر عال من الغباء، إلا أن أفرادها يلجأون بالصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية.

 

"سنة أولي خطف" من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، عصام شاهين،سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

 

يذكر أن الفنانة نورين كريم، قدمت العديد من الأدوار الناجحة خلال مشوارها الفني، مثل: مسلسل "طاقة نور" ومسلسل "لعنة الكارما" ومسلسل "شطرنج" ومسلسل "السبع وصايا" وفيلم "بنتين من مصر" وغيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم سنة اولى خطف سنة اولى خطف نورين كريم بيومى فؤاد الفنان بيومي فؤاد الفن سنة أولى خطف

إقرأ أيضاً:

“أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”

متابعة بتجــرد: حرصت والدة النجم آسر ياسين، منى الدغيدى على دعم ابنها هي وصديقاتها ومشاهدة فيلم ولاد رزق 3 في السينما، وكتب آسر ياسين على صورة والدته مع صديقتها عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: “الإيراد اليومى لفيلم ولاد رزق والدتى وصديقاتها”، والصورة الثانية كتب قائلاً: “والدة الشايب”، و هي ترفع يدها على صورة والدها وهو على بوستر الفيلم.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 – القاضية نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث حصد أمس السبت، إيرادات بلغت 4 ملايين و126 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 17 يومًا منذ طرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة 193 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على “ولاد رزق”؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: “ولاد رزق 3 – القاضية”، و”اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و”أهل الكهف” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تفاصيل دور أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو