سيغيب نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، جود بيلينغهام، عن مباراتي منتخب بلاده إنجلترا الأخيرتين في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2024 ضد مالطا ومقدونيا، بسبب إصابة في الكتف.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مغادرة جود بيلينجهام، معسكر منتخب الأسود، من أجل العودة إلى ناديه ريال مدريد، من أجل التعافى.



وغاب بيلينغهام عن آخر مباراتين لريال مدريد بسبب الإصابة، وبعد تقييم الإصابة في معسكر تدريب المنتخب الإنجليزي في سانت جورج بارك أمس الاثنين، سيعود بيلينغهام إلى إسبانيا لاستكمال العلاج.

كما انسحب مدافع تشيلسي ليفي كولويل بسبب إصابة في الكتف قبل مباراتي مالطا ومقدونيا الشمالية واللتين ستكونان شكليتين نظرا لضمان إنجلترا في وقت سابق تأهلها عن المجموعة الثالثة.

وقال منتخب إنجلترا إن المهاجم ماركوس راشفورد ولاعب الوسط كالفين فيليبس سينضمان إلى الفريق في وقت لاحق هذا الأسبوع بسبب أمور شخصية.

وضمنت إنجلترا بطاقة تأهلها إلى النهائيات في الجولة الماضية بفوزها على إيطاليا 3-1 في إعادة لنهائي النسخة الماضية الذي خسرته بركلات الترجيح صيف 2021 على ملعب "ويمبلي"، وستكون بحاجة إلى نقطة من مباراتيها الأخيرتين لضمان صدارة المجموعة الثالثة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة بيلينغهام يورو انجلترا كرة القدم بيلينغهام رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

48 دقيقة فقط تعكس أزمة داخل معسكر فرنسا في يورو 2024

ظهر ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، في حالة عصبية خلال تدريبات الديوك أمس الخميس، وذلك عقب التأهل إلى دور الـ16 بيورو 2024 في وصافة المجموعة الرابعة خلف النمسا.

وتأهل منتخب فرنسا إلى دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية كوصيف للمجموعة الرابعة بـ5 نقاط، بعدما تغلب على النمسا (1-0) وتعادل مع هولندا سلبيا ومع بولندا (1-1).

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن هناك حالة من عدم الرضا لدى المدرب الفرنسي بشأن لاعب الوسط إدواردو كامافينجا، حيث لا يعتبره ضمن القوام الأساسي للديوك في البطولة.

وأوضحت أن ديشامب دخل في مناقشة حادة مع كامافينجا، في أعقاب التعادل مع بولندا، حيث قام بتوبيخه بسبب تأخره في الانضمام للمجموعة، بينما كان يربط حذاءه بملعب التدريبات.

???? El seleccionador charló en el césped con el madridista después de su discusión tras el partido ante Polonia

Deschamps recriminó a Camavinga la elección de los tacos tras el último partido

???? @polomarcahttps://t.co/CiqGTrVtfzpic.twitter.com/2hGUfg1zZx

— MARCA (@marca) June 27, 2024

وأشارت إلى أن كامافينجا لم يبدأ أي مباراة أساسيا مع منتخب فرنسا خلال اليورو، حيث لعب 19 دقيقة فقط أمام النمسا و29 دقيقة أمام بولندا، وجلس على دكة البدلاء طوال مدة مباراة هولندا.

Conversación muy, muy larga entre Deschamps y Camavinga en el entrenamiento.

Cama no ha sido titular en ningún partido. @elmundoes@ElMundoDeportespic.twitter.com/zh5sMU3To3

— Abraham P. Romero (@AbrahamPRomero) June 27, 2024 إقرأ المزيد 48 ساعة راحة لمنتخبات يورو 2024 قبل انطلاق ثمن النهائي

وفي نفس السياق، نشرت شبكة "موندو ديبورتيفو"، مقطع فيديو يظهر ديشامب في محادثة طويلة مع كامافينجا خلال تدريبات منتخب فرنسا، وتظهر على وجه المدرب ملامح الامتعاض أثناء إعطاء لاعب ريال مدريد التعليمات.

يذكر أن فرنسا ستواجه بلجيكا الاثنين المقبل في ثمن النهائي، على ملعب "مركور شبيل أرينا" بمدينة دوسلدورف الألمانية.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • يورو 2024.. مدافع سلوفاكيا: نحتاج لأداء مثالي لهزيمة منتخب إنجلترا
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • 48 دقيقة فقط تعكس أزمة داخل معسكر فرنسا في يورو 2024
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • قرعة تصفيات مونديال 2026... القرعة تضع أردن السلامي في مجموعة صعبة تضم 4 منتخبات عربية
  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • ساوثجيت: أنا السبب!
  • اليوم.. تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث