(عدن الغد)خاص:

اطلع محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير خلال لقائه مدير عام مديرية جردان أحمد عبد الله بن عاطف على مجمل الأوضاع في المديرية وأبرز الاحتياجات الخدمية، ما يواجههم من صعاب وتحديات.

وعبر بن عاطف ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية جردان عن شكرهم وتقديرهم البالغ لما يوليه المحافظ بن الوزير من اهتمام خاص بمديرية جردان فيما يتعلق بالجوانب الخدمية التي تلامس حياة المواطنين وتخفف من معاناتهم.

من جانبه أكد المحافظ على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالجوانب الخدمية ذات الأولوية لأبناء مديرية جردان خاصة وباقي مديريات المحافظة بشكل عام..

وأشار المحافظ أن مستشفى جردان يعتبر واحدا من المستشفيات التي تأتي ضمن تدخلات مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية ضمن مشروع دعم القطاع الصحي المقدم من الأشقاء في الإمارات والذي سيحظى بتأهيله وتجهيزه وتشغيله ضمن المرحلة الثانية التي ستبدأ قريبا.

كما وجه المحافظ هيئة مياه الريف بالمحافظة بضرورة متابعة الجهة المنفذة لمشروع حفر آبار المياه في العجيماء وبأزراره التي أقرتها لجنة المناقصات وسرعة تنفيذ المشروع وفق مواصفاته وفترته الزمنية.

وشدد المحافظ على قيادة السلطة المحلية على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء في مختلف المجالات وعلي رأسها تعزيز مستوى الأمن والاستقرار وحفظ سكينة المواطنين، موجها الجهات الأمنية والعسكرية إلى تقديم أوجه التعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية في كل ما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ المصالح العامة لابناءها.

وجدد المحافظ خلال اللقاء التأكيد على منح السلطات المحلية بالمديريات الصلاحيات التي كفلها القانون في إدارة شؤونها المحلية، مؤكدا على ضرورة تفعيل منظومة عملها الإداري، وتمكين كوادرها من تأدية وظائفهم الإدارية والخدمية على الوجه المطلوب، ومشددا على سرعة التعامل مع قضايا المواطنين والعمل على حلها، باعتبارها تمثل المعيار الحقيقي لفاعلية عمل السلطات المحلية بالمديريات.

ووجه المحافظ الجهات المعنية في مركز المحافظة بضرورة متابعة وتقييم مستوى أداء وانضباط مسئولي فروع الوحدات الإدارية في المديريات والرفع بالنتائج أولا بأول.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يكرم الأولى على مستوى الجمهورية بالتعليم الفني الزراعي

كرم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الطالبة هاجر خالد إبراهيم لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الفنى الزراعى، من مدرسة مسطرد الزراعية المتقدمة قسم تصنيع غذائى بمجموع 87.5%، وذلك بديوان عام المحافظة اليوم السبت، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، حيث تم منح الطالبة شهادة تقدير ومكافأة مالية نظير تفوقها، متمنيا لها المزيد من النجاح والتفوق في المستقبل.

وكان قد أجرى المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اتصالاً هاتفياً بحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، لتهنئة الطالبة هاجر خالد إبراهيم لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الفنى الزراعى، من مدرسة مسطرد الزراعية المتقدمة قسم تصنيع غذائى بمجموع 87.5%.

 أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

وخلال الاتصال أعرب المحافظ عن اعتزازه وسعادته بتواجد أحد أبناء القليوبية فى مقدمة لوحة شرف أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لهذا العام.

وأعربت الطالبة عن سعادتها باتصال محافظ القليوبية، وتقديرها لهذه اللفتة الطبية، وحرص المحافظ ونائبته على أن يكونا أول المهنئين لها بالتفوق والنجاح، وقد وجه المحافظ الشكر والامتنان لأسرتها التى قدمت لها كل الدعم والرعاية حتى تصل لهذه المكانة، وتكون فى مقدمة لوحة شرف أوائل الدبلومات الفنية.

وتوجه محافظ القليوبية بالتهنئة لكافة أبناء القليوبية الناجحين والمتفوقين، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة ليكونوا مشاركين فى بناء ونهضة وطنهم، وموجها الشكر لأولياء أمورهم الذين تعهدوا بالرعاية والاهتمام حتى بلغوا هذه المكانة، وأشاد محافظ القليوبية بالعاملين بقطاع التربية والتعليم، مثمنا الجهود المميزة التى بذلتها منظومة إدارة ومتابعة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الحالى.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: العمل الميداني معيار أساسي في حركة تغيرات رؤساء المدن والقري
  • محافظ بني سويف يناقش الجهود الميدانية للجنة شؤون القرى
  • محافظ كفرالشيخ يناقش مع أعضاء مجلس النواب مشاكل المواطنين
  • محافظ القاهرة يتفقد المناطق الخدمية بالخليفة والمقطم لمتابعة أعمال التطوير
  • اجتماع برئاسة محافظ صعدة يناقش أداء مؤسسة المياه
  • محافظ القليوبية يكرم الأولى على مستوى الجمهورية بالتعليم الفني الزراعي
  • محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شربين في زيارة مفاجئة
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد مشروعات حياة كريمة ويتابع أعمال النظافة بزفتى
  • محافظ المنيا يتفقد المواقع الحيوية والقطاعات الخدمية بملوي
  • محافظ المنيا يتفقد عددًا من المواقع الحيوية والقطاعات الخدمية بملوي