(عدن الغد)خاص:

استقبل القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، يوم الاثنين، في مكتبه، رئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالجمهورية المهندس علي سالم عسكر، يرافقه وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس أيمن الكلدي، ومدير عام مياه الريف بمحافظة المهرة المهندس يوسف بن محيسن، ومدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة  الأستاذ مطر كده، وعددا من المهندسين المختصين.

وتأتي زيارة المهندس عسكر لمديرية سيحوت، للاطلاع على سير العمل بفرع المؤسسة والصعوبات التي تواجه إدارتها، واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تعزيز دورها في تحسين خدماتها وإيصال المياه لكافة المواطنين، بالإضافة إلى مناقشة تعزيز الإيرادات من خلال متابعة تحصيل فواتير استهلاك المشتركين بشكل منتظم.

ورحب القائم بأعمال مدير عام سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، برئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالجمهورية المهندس علي سالم عسكر ومرافقيه، مثمناً الجهود التي يبذلها لتعزيز أعمال الفرع بالمديرية، وتحسين مستوى سير العمل بما يخدم كافة المواطنين وإيصال خدمة المياه لجميع مناطق وأحياء مديرية سيحوت، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد في مهامهم.

ومن جانبه، شكر المهندس عسكر السلطة المحلية بسيحوت ممثلة بالشيخ محمد أحمد الزويدي مدير عام المديرية، على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً بأنه سيتم النزول لمحطة التشغيل وآبار الضخ للاطلاع على سير العمل بها، بالإضافة إلى تفقد مشروع تركيب الطاقة الشمسية للآبار الجاري تنفيذه.

حضر اللقاء، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، ورئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي سيحوت الأستاذ طاهر بن عويض، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الشيخ سعد عبدالله عفرار، ومستشار المحافظ لشؤون الهيئة العامة للمصائد السمكية الشيخ علي أحمد علوش الزويدي، ومدير مركز الإنزال السمكي بالمديرية الشيخ سالم أحمد علوش الزويدي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وفدا من وزارة الصحة برئاسة الدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية ولجنة من هيئة التأمين الصحي الشامل، في حضور الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء والدكتور أحمد عبد الفتاح مدير إدارة الطب العلاجي والمهندس محمد سعيد مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بمديرية الصحة.

طفرة طبية كبيرة بشمال سيناء

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد على أرض محافظة شمال سيناء، مؤكدًا أن القطاع الصحي في المحافظة يشهد طفرة تنموية كبيرة، حيث جرى افتتاح تطوير وإنشاء جديد لعدد من المشروعات في ذلك القطاع الهام والحيوي في مختلف مدن المحافظة، موجهًا الشكر لوزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار على الدعم المتواصل لشمال سيناء.

المؤسسة الطبية نجحت في الأختبار

وأشار المحافظ إلى أن المؤسسات الطبية والصحية ومرفق الإسعاف بشمال سيناء نجحوا في أكبر اختبار خلال الفترة الماضية، وهو استقبال وعلاج الاشقاء الفلسطينيين في مستشفيات المحافظة وإجراء العمليات الجراحية المتنوعة، بجانب تخزين الأدوية التي تصل للمحافظة لصالح قطاع غزة في المخزن الاستراتيجي للأدوية بمدينة العريش.

تطوير الوحدات الصحية على مستوى المحافظة

وأعلن الدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية عن تطوير وحدات الرعاية الأساسية على مستوى المحافظة تمهيدًا لإدخال منظومة التأمين الصحي الشامل، بجانب تطوير عدد من المستشفيات واعتماد مستشفيات شمال سيناء بجودة المنشآت الصحية، وإنشاء مستشفى الشيخ زويد الجديدة، وتوسعة مستشفى بئر العبد التخصصي، واستكمال تطوير مستشفى العريش العام، وتطوير مستشفى الطوارئ برمانة وبغداد بوسط سيناء.

وكان وفد وزارة الصحة قد استهل زيارته للمحافظة بتفقد مستشفى إصابات وطوارئ رمانة ببئر العبد، موجهًا بسرعة إنهاء الأعمال بدعم من الشركة الوطنية ، بجانب زيارة مستشفى بئر العبد النموذجي بحضور الدكتور تامر حمدي مدير المستشفى، تمهيدا لدخول المستشفى ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل.

مقالات مشابهة

  • ‏القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني: المقاومة في لبنان ستكبد إسرائيل ثمنا باهظا ردا على أي اعتداء
  • الأونروا: الأوضاع في قطاع غزة كارثية
  • «الأونروا»: الأوضاع في غزة كارثية بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر
  • رئيس الوزراء يستقبل وفد المؤسسة الأوروبية للحوار والتنمية
  • إنجاز 70٪ من أعمال إحلال وتجديد شبكة الانحدار بمنطقة «السلخانة»
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطتي رفع صرف صحي المراغي والبنك الدولي بحى غرب
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن