أكد علاء نبيل نجم كرة القدم المصرية السابق ومدرب عام المنتخب الأسبق أن على فيتوريا التأكيد على اللاعبين أن مباراة الفراعنة أمام منتخبات جيبوتي وسيراليون ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2026 والمقرر لهم 16و19 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا..  مدرب الزمالك يوضح رأيه في قرارات مجلس الزمالك

وقال علاء نبيل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر لازم يحترم كل من جيبوتي وسيراليون، من أجل التأهل لكأس العالم بجانب احترام جميع الفرق فى المجموعة التى معنا، لابد من عدم الاستهتار من جانب اللاعبين ولازم نخاف من الفرق العشوائية.

وأضاف:" على فيتوريا عقد جلسات مع اللاعين من أجل أن يفرض منتخب مصر سيطرته على جميع مجريات المباراة، ولابد أن نحذر اللاعبين من أداء جيبوتي خوفًا من أى مفاجأت من منتخبات ضعيفة.

ويرغب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، في الظهور بصورة مميزة وأن يستطيع تحقيق الـ 6 نقاط مع الفراعنة أمام جيبوتي وسيراليون، من أجل تصدر المجموعة المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم كل من بوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا وغينيا بيساو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء نبيل فيتوريا جيبوتي وسيراليون جیبوتی وسیرالیون

إقرأ أيضاً:

مستثمر أمريكي يحذر من مشاكل بعد الانتخابات الأمريكية

قال المستثمر الأمريكي المعروف جيم روجرز، في مقابلة مع وكالة نوفوستي، إن الاقتصاد الأمريكي والعالم سيواجهان صعوبات بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستجري في نوفمبر 2024.

وأشار روجرز إلى أن الكثير من أسواق العالم تزدهر حاليا بسبب الكم الكبير من "طباعة النقود من قبل كل معظم المصارف المركزية تقريبا" في السنوات الأخيرة.

إقرأ المزيد بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو

وأضاف المستثمر: "بالطبع، عندما يصل الجميع إلى آفاق جديدة، فهذا يشكل الخطر. لا يمكن أن يكون الجميع في العالم يقضون الأوقات الممتعة ويعيشون بشكل جيد. عندما حدث هذا في الماضي، أدى عادة إلى الانحدار، وإلى سوق سيئة واقتصاد متدهور".

ووفقا له، سيبدأ الركود مع حلول الانتخابات الأمريكية أو بعدها، وقد يؤثر على الاقتصاد العالمي برمته، لأنه "كل ما يحدث في الولايات المتحدة، يؤثر على بقية العالم".

وقال الخبير: "ستكون هناك مشكلة قريبا، يجب على الجميع القلق الآن".

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر 2024، والمنافسون الرئيسيون في السباق الانتخابي هم رئيس الدولة الحالي ممثل الحزب الديمقراطي جو بايدن، وكذلك الرئيس الأمريكي السابق ممثل الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

المصدر: نوفوستي

 

 

مقالات مشابهة

  • لحظة من اليورو.. رقصة لاعبي سويسرا مع جماهيرهم بعد إقصاء إيطاليا تلفت الأنظار
  • كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»!
  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • روني يحذر ساوثجيت بسبب جود بيلينجهام
  • ديديه ديشامب يحذر لاعبي فرنسا من قوة بلجيكا في يورو 2024
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • مستثمر أمريكي يحذر من مشاكل بعد الانتخابات الأمريكية
  • أكاديمية 9BROS للقدم تدرس إضافة رياضات متنوعة