أعلنت محكمة برشلونة اليوم الثلاثاء إحالة اللاعب البرازيلي داني ألفيس، الذي يلعب لفريق برشلونة وسابقًا لمنتخب البرازيل، إلى المحكمة للمحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات في ملهى ليلي خلال شهر ديسمبر الماضي.

محكمة برشلونة تحيل داني ألفيس للمحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسى

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المحكمة تروج لفكرة أن أقوال الضحية والشهود والأدلة كانت كافية لتوجيه الاتهام بارتكاب ألفيس للجريمة الجنسية.

أول رد من اتحاد الكرة بشأن عقوبة الثنائي المشاغب من الزمالك.. وموقفهم من المنتخب خاص.. حقيقة رحيل مهاجم الزمالك للبنك الأهلي

ظل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 40 عامًا تحت الاحتجاز الوقائي منذ 20 يناير بعد اعتقاله.

أعلن ثلاثة قضاة في محكمة برشلونة قرارهم في حكم قانوني مكون من ثماني صفحات نُشر اليوم، موضحين أن "هناك أدلة ظاهرة كافية في هذه المرحلة لبدء المحاكمة بالشروط التي طلبها المدعون العامون للدولة والمدعي العام الذي يتصرف بشكل خاص للضحية المزعومة".

وأضافوا: "يمكن اعتبار الأقوال التي أدلى بها الضحية المزعومة وأدلة الشهود وتقارير الخبراء كافية في هذا السياق، دون المساس بالحكم النهائي".

ومن المتوقع أن يكون لدى المدعين العامين ومحامي ألفيس خمسة أيام عمل لتقديم لوائح الاتهام التي تحدد العقوبة المطلوبة في حالة إدانة اللاعب، ومن المرجح أن تُحدد محكمة المحاكمة في الجزء الأول من العام المقبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك داني ألفيش برشلونة ألفيس داني ألفيس نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر رفض بشدة استقطاب اي ظهير أيسر محلي في المرحلة القادمة.

 

وأكد شبانة على أن السويسري غير مقتنع بسد ثغرة هذه الجبهة الا من خلال التعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي.

 

واستكمل شبانة : هناك حالة غضب كبيرة يعيشها كولر بسبب فكر لجنة التخطيط برحيل المغربي رضا سليم.

 

وأضاف شبانة : ان كولر اعرب عن عدم رضاءه برحيل اللاعب او المساس بأي عنصر في القلعة الحمراء الا بعد وجود البديل المناسب.

في سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لاستضافة نظيره فاركو في السابعة من مساء الجمعة المقبل ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويخوض الاهلى اللقاء ، محتلاً وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة من 19 مباراة ، بينما يأتي فريق فاركو بالمركز الخامس عشر  برصيد 25 نقطة .

على صعيد آخر ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي ألغيت. 

 

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. 

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • جندي أمريكي يواجه تهم الاعتداء الجنسي على قاصر في اليابان
  • في بيروت.. سلب أحد المواطنين بعد الاعتداء عليه بسكّين
  • فضيحة كبرى تجر المساعد السابق للرئيس الفرنسي ماكرون إلى السجن
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"
  • بسبب الهجمات الكيميائية.. قرار فرنسي مرتقب بشأن مذكرة توقيف بحق بشار الأسد
  • اجتماع مرتقب يحدد مصير رباعي برشلونة
  • شبانة: أزمة في الأهلي بسبب عبد القادر