برلين -(د ب أ) – أصاب مهاجم مسلح بسكين عدة أشخاص في بلدة باد هونينجن بغربي ألمانيا اليوم السبت. وقال متحدث باسم الشرطة “وقع هجوم بسكين …لم يعد هناك خطر”. وأضاف المتحدث أنه لا يمكنه تقديم أي معلومات أخرى حول الجريمة أو هوية الجاني المزعوم أو خطورة الإصابات..

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

بالصور..محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على الإطمئنان على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين المصابين والبالغ عددهم 46 مصاب ما بين إصابات مباشرة وحالات أورام سرطانية تحتاج إلى العلاج الكيماوي والهرموني وحالات عناية مركزة وأطفال بالحضانات.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه المساعدات والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، وإلتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

أدار الحافظ حواراً مع المصابين وذويهم واطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم واستفسر منهم عن مستوي الخدمة العلاجية المقدمة لهم مقدمين الشكر للقيادة المصرية على تسخير كافة الإمكانات الطبية والبشرية وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وتلبية إحتياجاتهم بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم.

شدد على ضرورة الإستمرار في توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين وعدم مغادرتهم المستشفى إلى بعد تحسن حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لوطنهم بسلام.

بينما أوضح وكيل وزارة الصحة أنه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتأكيداً على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها استقبلت المستشفيات المركزية بـ ( السعديين – أولاد صقر – الصالحية – الحميات – الصدر- ههيا – ديرب نجم ) المصابين والحالات المرضية من الأشقاء الفلسطينيين وتم تقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية والعلاجية لهم .

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ ، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ، وأشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح ، والدكتور أحمد بحلاق مدير مستشفى السعديين المركزي.

1000407867 1000407865 1000407866 1000407868 1000407862 1000407864

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة تمانية بالمنيا
  • إصابة 16 في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • مصدر: سقوط 6 جنود يمنيين بين قتيل وجريح جراء هجوم مزدوج في محافظة شبوة
  • إسرائيل: تضاعف عدد مرضى حمى غرب النيل وقفزة في عدد الوفيات
  • إصابة 13 مواطنا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بالصور..محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين
  • إعلام فلسطيني: 15 شهيدا وعشرات المصابين بقصف إسرائيلي على شرق خان يونس
  • إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالمنيا
  • طعنوه بسكين.. مصرع موظف بمحكمة جنوب المنصورة على يد 5 أشخاص بالدقهلية
  • إصابة 11 شخصاً سودانياً في انقلاب سيارة بطريق العلاقي