أعلنت أمانة منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، عن طرح فرصة استثمارية أمام القطاع الخاص، في المجال التجاري، تتعلق بإنشاء وتشغيل وصيانة مستودعات تجارية بمدينة بريدة لمدة 25 سنة .

وبحسب وكالة أنباء السعودية الرسمةي “واس”، تقع الفرصة الاستثمارية المطروحة مؤخرًا على مساحة 47,191م2، ومن المقرر أن يكون آخر موعد لشراء الكراسة وتاريخ فتح المظاريف يوم 21 نوفمبر 2023م .


يأتي ذلك ضمن برامج أمانة منطقة القصيم الاستثمارية لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة، والتي تتيح من خلاله العديد من الفرص الاستثمارية ، ويمكن الإطلاع عليها عبر تطبيق فرص القصيم . 

كما أعلنت أمانة منطقة نجران ممثلة في بلدية بئر عسكر عن طرح 15 فرصة استثمارية في مواقع متعددة، وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي "فرص".

وتتضمن الفرص المطروحة: إنشاء وتشغيل وصيانة 8 مجمعات تجارية سكنية، ومنتجعات سياحية، ومستوصف، ومركزاً للفعاليات، ومدرسة أهلية، وإنشاء وتشغيل مستودع أعلاف، وإنشاء وصيانة محطة وقود، وتشغيل وصيانة مسلخ.

وأوضحت الأمانة، أن آخر موعد لشراء الكراسة وتقديم العطاءات 31 / 12 / 2023م، الساعة السابعة صباحاً، فيما سيتم فتح المظاريف في اليوم نفسه عند العاشرة صباحاً، داعيةً المستثمرين الراغبين بالتنافس إلى الاطلاع على الفرص، وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي "فرص".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السعودية القصيم نجران فرصة استثمارية القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

أمانة القصيم تعلن عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر “فرص”

المناطق_واس

أعلنت أمانة منطقة القصيم ممثلة بالإدارة العامة للاستثمارات عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة، أمام منشآت القطاع الخاص، وذلك عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”، ويأتي ذلك ضمن برامج الأمانة الاستثمارية؛ لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة.

 

أخبار قد تهمك أمانة القصيم تكثّف جهودها لتحسين المشهد الحضري بمحافظة النبهانية 26 يونيو 2024 - 1:01 مساءً أمانة القصيم تكثف أعمال الرقابة الصحية خلال عيد الأضحى المبارك 13 يونيو 2024 - 2:35 مساءً

 

ودعت الأمانة المستثمرين الراغبين في التنافس الاطلاع على الفرص، وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي (فرص) https://furas.momra.gov.sa/ar .

مقالات مشابهة

  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بعرعر
  • أمانة القصيم تطرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر "فرص"
  • سوبرة: رؤية 2030 تتيح للقطاع الخاص اللبناني فرصاً إستثمارية كثيرة واعدة في السعودية
  • أمانة القصيم تعلن عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر “فرص”
  • أمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية
  • “أمانة الشمالية” تطرح 13 فرصة استثمارية في طلعة التمياط
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 13 فرصة استثمارية في طلعة التمياط
  • بمشاركة أكثر من 6 فرق عالمية.. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الرس 24 بالقصيم
  • "أمانة عسير" تطرح 15 فرصة استثمارية في بلدية قنا
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصةً استثمارية