قررت نيابة مدينة نصر، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على إلحاق أبنائهم بالكليات العسكرية.        كشفت التحقيقات ملابسات ما تبلغ من (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القاهرة) بتضرره من عاطل له معلومات جنائية ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة لقيامه بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء على أمواله بزعم قدرته على إلحاق شقيقته بإحدى الكليات العسكرية.

      وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام المتهم المذكور بممارسة نشاطاً إحتياليـاً على النحو المُشار إليه ، مـمـا مـكـنـه مـن الإستيلاء على مبلغ مالى إلا أنه رفض رد المبلغ المستولى عليه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه .  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث مدينة نصر النصب عقوبة النصب

إقرأ أيضاً:

بإحدى مدارس الأونروا في رفح.. الاحتلال الإسرائيلي يخلّف آلية عسكرية محترقة

تفاعل عدد متسارع من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مع مقطع فيديو، التقطه ناشط فلسطيني، وثّق آلية عسكرية مُحترقة، لجيش الاحتلال الإسرائيلي، تُركت في مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة المحاصر.

وأوضح المتداولين للمقطع، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلّف آلية عسكرية، في إحدى مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (أونروا)، المتواجدة غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وذلك عقب تراجعه منها.

وبحسب تعليق مصور الفيديو، فإن المقطع المتداول، يُظهر الآلية العسكرية، التي خلّفها جيش الاحتلال، في قلب مدرسة "الرياض"، المتواجدة في الحي السعودي، غرب مدينة رفح.
#فيديو يظهر آليات عسكرية خلفها #الاحتلال في #رفح.. تركها داخل إحدى مدارس #الأونروا https://t.co/K7q4WOVCo6 — إذاعة صوت الغد (@sawtelghad) July 5, 2024
إلى ذلك، قال المصور: "كما نشاهد الدبابة العسكرية التي تركها الجيش الإسرائيلي في الحي السعودي في مدرسة الرياض".

تجدر الإشارة إلى أن منطقة الحي السعودي غرب رفح، تعيش في الأيام الماضية، على إيقاع تراجع بارز للآليات العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي؛ فيما تمكنت الطواقم الطبية من انتشال عدد متزايد من الشهداء في كل من الشوارع والمنازل.


كذلك، شهد الحي السعودي جُملة معارك ضارية بين الفصائل الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي، إثر توغله في الحي.
#الجزيرة تحصل على صور حصرية تظهر ناقلة جند إسرائيلية تركها جيش الاحتلال في الحي السعودي غربي مدينة رفح، وتُظهر احتراق الناقلة وتعرضها لأضرار بعد استهدافها من المقاومة الفلسطينية#الأخبار #حرب_غزة pic.twitter.com/lHHFWh0isG — قناة الجزيرة (@AJArabic) July 5, 2024
وكانت فصائل فلسطينية، عبر بيانات سابقة، قد أعلنت عن استهداف آليات وجنود للاحتلال الإسرائيلي مُتوغّلين في المناطق الغربية لرفح، بما في ذلك الحي السعودي.

ومنذ 6 أيار/ مايو الماضي، والاحتلال الإسرائيلي يُواصل هجوما برّيا دمويا على كامل مدينة رفح، جنوب قطاع غزة المحاصر؛ فيما استولت خلاله على معبر رفح الحدودي مع مصر؛ وهو ما تسبّب في إغلاقه أمام كل من إخراج جرحى للعلاج وكذا تم منع إدخال المساعدات الإنسانية للقطاع.


ومنذ 9 أشهر تشن قوات الاحتلال حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 125 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم من الأطفال والنساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود، وذلك وسط دمار هائل، ناهيك عن المجاعة التي أودت بحياة عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • بإحدى مدارس الأونروا في رفح.. الاحتلال الإسرائيلي يخلّف آلية عسكرية محترقة
  • هوكشتاين يقترح تسوية تستبعد إلحاق الـنقطة-ب والمزارع بلبنان
  • دور الوالدين في نجاح أبنائهم وتفوقهم
  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • فعالية لقيادة محور إب والشرطة العسكرية بذكرى يوم الولاية
  • ما هي الأهمية الاستراتيجية لولاية سنار السودانية؟
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • ألمانيا قادرة على إلحاق الأذى بإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • السيسي يعيّن عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع في اللحظات الأخيرة.. تعرف عليه
  • ضبط متهمين بزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة في سوهاج