بوابة الوفد:
2024-09-30@17:04:00 GMT

وكيل الصحة يترأس لجنة لتفقد مستشفي قنا العام

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

ترأس الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، اليوم الثلاثاء، لجنة مكبرة لفحص العمل بمستشفي قنا العام، وذلك بحضور الدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية.   

وذلك إستكمالاً لمنهجية المتابعة البناءة لمنظومة القطاع الصحي والتي تتبناها فرق الإشراف والمتابعة بمديرية الصحة بهدف تقييم سير العمل والوقوف بصورة صحيحة علي المعوقات وطرح خطط الإصلاح والتطوير  حيث تفقد الدكتور بدران الأقسام المختلفة بالمستشفي لمتابعة سير العمل والتأكد من إنضباط الفرق الطبية في تقديم الخدمات الطبية المناسبة.

  

وإستمرت جولة بدران لتفقد العناية المركزة ووحدة عائشة المرزوق للمناظير بالمستشفى.  

 حيث تابع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين مشدداً علي ضرورة بذل أقصي جهد في سبيل تقديم الرعاية اللازمة للمرضي المترددين علي المستشفي وذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الصحة بقنا وكيل وزارة الصحة بقنا مستشفى قنا العام لجنة طبية

إقرأ أيضاً:

وكيل «خارجية الشيوخ»: مناقشة الحوار الوطني لتحديات الأمن القومي خطوة محورية

قالت الدكتورة سماء سليمان، وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أمين الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني لمناقشة تحديات الأمن القومي والقضايا الإقليمية تعد خطوة محورية في تعزيز استقرار مصر ومواجهة التحديات المتزايدة في المنطقة.

التغيرات الإقليمية السريعة

وأوضحت سماء سليمان في تصريح لـ«الوطن»، أن هذه التوجيهات تعكس إدراك القيادة السياسية لأهمية تكامل الجهود الوطنية في حماية سيادة البلاد وضمان أمنها، لافتة إلى أن التغيرات الإقليمية السريعة والتحولات الجيوسياسية تتطلب تنسيقًا مستمرًا بين جميع القوى السياسية والأطراف الفاعلة، لضمان جاهزية الدولة لمواجهة التهديدات المتزايدة، سواء كانت إرهابية أو مرتبطة بالتحديات الاقتصادية الإقليمية.

استراتيجيات وطنية شاملة

وأكدت وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أن الحوار الوطني منصة ضرورية لبحث تلك التحديات بعمق، مما يسهم في توحيد الرؤى والاتفاق على استراتيجيات وطنية شاملة تعزز مناعة مصر أمام الأزمات الإقليمية المتوقعة، خاصة في ظل التوترات في بعض المناطق المجاورة، ومثل هذا الحوار يعزز التعاون بين كل الأطراف ويعكس حرص مصر على الاستقرار والسلام في المنطقة.

جدير بالذكر أن ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، أعلن في بيان له أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد جدد مطالبته للحوار الوطني بإيلاء قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية أولوية في فعاليات الحوار خلال الفترة الحالية والقادمة، وأن مجلس أمناء الحوار الوطني قد استجاب في اجتماعه التالي مباشرة لهذه الدعوة الرئاسية مؤكدا بالإجماع على دعم ومساندة الموقف المصري.

مقالات مشابهة

  • وكيل «خارجية الشيوخ»: مناقشة الحوار الوطني لتحديات الأمن القومي خطوة محورية
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • «عبدالغفار» يترأس اجتماع اللجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • الدكتور خالد عبدالغفار يترأس اجتماع الجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الإستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار لمناقشة آخر مستجدات الفرص الاستثمارية
  • وكيل صحة البحيرة يحيل 7 من العاملين بوحدة صحية للتحقيق