بوابة الفجر:
2024-06-29@23:52:00 GMT

استبعاد بيلينجهام من منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

قرر منتخب إنجلترا استبعاد اللاعب جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد من معسكر المنتخب بسبب إصابته في الكتف التي يعاني منها منذ مباراة فريقه أمام رايو فايكانو.

وأعلن المنتخب الانجليزي عن عدم مشاركة اللاعب بعد قرار انضمامه رغم الإصابة والعودة إلى العاصمة الإسبانية لاستكمال برنامجه العلاجي.

وكان قد تم استبعاد ليفي كولويل مدافع تشيلسي أيضا بسبب الإصابة في الكتف ليعود إلى ناديه مرة أخرى.

ويعاني جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد من إصابة في الكتف، وبالرغم من ذلك انضم لمعسكر منتخب إنجلترا في فترة التوقف الدولي الحالي.

بعد هدفه أمام التعاون.. تعرف على أرقام ميتروفيتش مع الهلال السعودي بين الشوطين.. هدف ملغي لـ ميتروفيتش والتعادل سيد الموقف بين الهلال والتعاون استبعاد بيلينجهام من منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 20 عاما لإصابة بخلع في الكتف الأيسر في مباراة فريقه ضد رايو فايكانو في الدوري الإسباني، ولكنه أكمل المباراة بشكل طبيعي.

وكان لاعب بوروسيا دورتموند السابق قد غاب فيما بعد عن مباراة فريقه الاسباني ريال مدريد ضد فريق سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى لقاء فالنسيا في الدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي.

ويواجه منتخب إنجلترا منتخب مالطا ومقدونيا الشمالية بالترتيب في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

وتمكن المنتخب الإنجليزي من ضمان بطاقة تأهله إلى أمم أوروبا بعد أن تصدر للمجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، ولكن لم يضمن التأهل كأول للمجموعة.

ويأتي المنتخب الأوكراني في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة.

وتصم المجموعة الثالثة كل من أوكرانيا وإيطاليا ومقدونيا الشمالية ومالطا مع إنجلترا.

وسجل الانجليزي بيلينجهام لاعب ريال مدريد 13 هدفًا في 14 مباراة شارك بها منذ انضمامه للفريق الإسباني في بداية الموسم الحالي.

وانتقل بيلينجهام من بروسيا دورتموند إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بمقابل 103 مليون يورو.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي ريال مدريد تشيلسى فالنسيا منتخب إنجلترا بوروسيا دورتموند منتخب إنجلترا ریال مدرید فی الکتف

إقرأ أيضاً:

ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024

واجه مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، انتقادات شديدة من جماهير بلاده التي ألقت عليه أكواب الجعة وأطلقت صيحات الاستهجان على لاعبي المنتخب بعد التعادل السلبي الممل مع سلوفينيا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا.

ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية

لم يقدم المنتخب الإنجليزي الأداء المقنع في مبارياته الثلاث الأولى في البطولة، بما لا يتناسب مع فريق مرشح للفوز باللقب. ورغم ذلك، تصدر مجموعته برصيد 5 نقاط، بعد فوز صعب على صربيا 1-0، وتعادل مع الدنمارك 1-1، وأخيرًا التعادل السلبي مع سلوفينيا، مسجلًا هدفين فقط. تعود جزء من خيبة الأمل إلى تشكيلة ساوثجيت التي تزخر بالمواهب، بما في ذلك بعض أفضل المهاجمين في أوروبا، مثل جود بيلينغهام الذي قدم موسمًا رائعًا مع ريال مدريد، وفيل فودن، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهاري كين، هداف بايرن ميونيخ والدوري الألماني.

بينما احتفل لاعبو وجماهير سلوفينيا بشكل صاخب في الطرف الآخر من الملعب بعد تأهلهم التاريخي إلى ثمن النهائي للمرة الأولى، قوبل ساوثجيت ولاعبوه بصيحات استهجان عندما توجهوا لتحية جماهير إنجلترا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو يورو 2024.. ترتيب مجموعة البرتغال بعد الخسارة أمام جورجيا

تعرض ساوثجيت لهجوم بأكواب الجعة التي لم تصبه لكنها أثرت على نفسيته، خاصة بعد أيام من الانتقادات من لاعبين إنجليز سابقين عقب التعادل المخيب أمام الدنمارك. وقال ساوثجيت، مناشدًا جماهير إنجلترا لخلق أجواء إيجابية حول المنتخب: "لم أر أي منتخب آخر يتأهل ويتلقى رد فعل مماثلًا. أنا فخور جدًا باللاعبين على الطريقة التي يتعاملون بها مع الأمور".

وأضاف: "حافظ اللاعبون على رباطة جأشهم في المباراة رغم التحديات الكبيرة. أعادني ذلك إلى الأيام التي كنت ألعب فيها مع منتخب إنجلترا. أنا سعيد جدًا بوجودي هنا، لن ننجح إلا إذا كنا معًا ومتحدين. وظيفتي هي توجيه الفريق لتحقيق أقصى استفادة من قدراتهم والبقاء على المسار الصحيح".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدافع سلوفاكيا: نحتاج لأداء مثالي لهزيمة منتخب إنجلترا
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • روني يحذر ساوثجيت بسبب جود بيلينجهام
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"
  • بيلينجهام : لم أكن على علم بأننا سنواجه سلوفاكيا
  • ماذا قال بيلينجهام عن تراجع مستوى إنجلترا في دور مجموعات يورو 2024؟
  • ساوثجيت: أنا السبب!
  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024