كشف آدم موسيري، رئيس منصة إنستغرام، عن أهم المزايا الجديدة القادمة إلى تطبيق ثريدز، وفقًا لما ذكره في حسابه الشخصي على التطبيق.

أخبار متعلقة

إيلون ماسك: «ثريدز» هو انستجرام لكن بدون صور

بعد تصدره التريند بملايين التحميلات.. رابط وخطوات تحميل تطبيق ثريدز Threads للآيفون والأندرويد

بسبب «ثريدز».. هل ينتقل صراع «ماسك- زوكربيرج»للقضاء؟

ونشر موسيري عبر حسابه في ثريدز عددًا من المنشورات والتعليقات للتفاعل مع مستخدمي التطبيق، كاشفًا عن أهم المزايا التي ستُطلق قريبًا ومقدمًا تبريرات بشأن غياب بعض المزايا حتى الآن.

وبحسب موسيري، فسوف تتوفر مستقبلًا مزايا مثل القدرة على تعديل المنشورات، وتفعيل الوسوم “Hashtags”، والتنقل بين عدة حسابات، وإمكانية رؤية المنشورات الواردة من الحسابات التي يتابعها المستخدمون فقط، وتحسين البحث.

وأضاف أن مطوري التطبيق يعملون بالفعل على مزايا أخرى مثل قسم الموضوعات الرائجة “Trends”، ونسخة خاصة بالمتصفح (سطح المكتب)، وإدماج خدمة الصور المتحركة، وإمكانية الإشارة إلى الأشخاص في الصور ومقاطع الفيديو، وخاصية الترجمة داخل التطبيق، والمشاركة المباشرة من تطبيق إنستغرام.

ولم يشر موسيري إلى أي خطة زمنية محددة من أجل إطلاق هذه المزايا، إلا أن شركة ميتا أطلقت برنامجًا تجريبيًا “بيتا Beta” للتطبيق لمستخدمي أندرويد من أجل إتاحة تجربة المزايا الجديدة في التطبيق قبل توفيرها للمستخدمين جميعهم.

كشف اركان فليفل صانع المحتوى الشهير تفاصيل جديدة عن تطبيق ثريدز الجديد الذي أطلقته شركة ميتا المالكة لفيسبوك وانستجرام حيث أكد على أن التطبيق الجديد سينافس بقوة ليس فقط موقع تويتر بل سينافس أيضا موقع تيك توك من خلال اتاحة خيار الفيديوهات القصيرة الذي يتميز بها التطبيق الصيني الشهير.

وأكد فليفل أن الأزمة التي ستعاني منها شركة ميتا هو تاثير ثريدز على تطبيق انستجرام رغم أنه انطلق في بدايته كجزء منه وذلك لوجود تحديثات كبرى على التطبيق ستفوق اهم مميزات انستجرام في مجال الصور والتعديلات عليها.

وأشار إلى أنه يستعد لخوض مجال صناعة المحتوى عبر تطبيق ثريدز ونشر تجربته بالكامل عن الأمر لتعليم المشتركين طرق التعامل مع هذا التطبيق الجديد الذي اعتبره نقلة نوعية لكل صناع المحتوى.

يذكر أن شركة ميتا قد أعلنت إطلاقها تطبيق ثريدز مؤخرا كجزء من تطبيق انستجرام وذلك لمنافسة موقع تويتر التابع الملياردير ايلون ماسك.

ثريدز

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: ثريدز تطبیق ثریدز شرکة میتا

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: أتمنى تطبيق الدعم النقدي في جميع المناطق مع بداية الموازنة الجديدة

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الوزارة في مرحلة التفكير والتصميم للمنتج بشأن نظام الدعم النقدي، وهي مرحلة مرنة، مردفا: «أي تصميم لأي منتج يخدم جموع المواطنين أو عدد كبير من الشعب أو المستفيدين يكون في منتهى المرونة، ونسمع الآراء من الحوار الوطني أو الخبراء، ونضع تصميما للبرنامج».

وأضاف «فاروق» في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «تطبيق الدعم النقدي سيكون بشكل متدرج وتجريبي في بعض المناطق أولا، وهناك مراجعة لأفكارنا وكل خطواتنا مستمرة، ونبدأ بعمليات تجربة على مناطق معينة، لكن رغبتي وأملي أن نستطع التطبيق الكامل مع بداية الموازنة الجديدة».

الحكومة تسعى لاستقرار الأسعار 

وتابع: «استهداف التضخم على رأس أولويات البنك المركزي، وفي الحكومة رغبتنا العمل على استقرار الأسعار، وأي فرصة سيكون معك أموال غير مراقبة، دعم نقدي كامل، معناه شراء أكثر ورفع في الأسعار وانعكاس في التضخم، لكن إذا استطعنا تحديد أسعار محددة لسلع محددة لاستخدامها في منافذ محددة، يؤثر ذلك بشكل إيجابي على التضخم».

مقالات مشابهة

  • «البيئة» تطلق تطبيق إلكترونيا للطاقة الجديدة والمتجددة «جرين طاقة»
  • بعد تخطي ثروة مارك زوكربيرج الـ200 مليار.. 6 معلومات عن رئيس شركة ميتا
  • وزير التموين: أتمنى تطبيق «الدعم النقدي» في كل المناطق مع بداية الموازنة الجديدة
  • وزير التموين: أتمنى تطبيق الدعم النقدي في جميع المناطق مع بداية الموازنة الجديدة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • لجنة من التعليم تتفقد مدارس نجع حمادي لمتابعة تطبيق القرارات الوزارية الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمي بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بأسوان الجديدة
  • كل ما تحتاج معرفته عن نظارة أوريون الجديدة من ميتا