بوابة الوفد:
2024-10-06@04:49:14 GMT

تحرير 107 محضر تمويني بأسواق المنيا

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية التموين بالمنيا حررت 107 مخالفة تموينية متنوعة ، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ، ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية .

 

 وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ، والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد المحافظ على استمرار تكثيف الحملات لرصد المخالفات ، والتأكد من مدى الإلتزام بالقرارات التموينية ، وإنتاج خبز مطابق للمواصفات ، وضمان وصول الدعم لمستحقيه ، وصلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق  ، مع المتابعة المستمرة ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ، تحرير 107 مخالفة تموينية منها،  95 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية ،  تنوعت بين ، (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات- شهادة صحية - توقف بدون عذر-عدم وجود سجلات- عدم وجود ميزان -تصرف وتجميع في حصة الدقيق المدعم) ، و12 مخالفة في مجال متابعة الأسواق منها ، (عدم الإعلان عن الأسعار – شهادة صحية- سلع مجهولة المصدر).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا مخالفة تموينية الأسواق

إقرأ أيضاً:

تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية، حملة مفاجئة بالتعاون مع إدارة أشغال الطريق وشرطة المرافق وذلك بناءً على توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية. وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز تطبيق القانون وحماية ممتلكات الدولة.

انطلقت الحملة في ساعات الصباح الباكر حيث تم تنفيذ زيارات مفاجئة لأسواق باكوس, شارع مصطفى كامل، شارع محمد فريد (ونجت)، أبو سرحة، وشارع الجلاء وشارع الفتح وشارع جميله أبو حريد ومحور المحموديه وشارع السقيفه صفر وشارع الملاذم حسن عبد الباسط باكوس وشارع عدلي يكن زيزنيا  وكليوباترا طريق الجيش. استمرت الحملة من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً بهدف رصد المخالفات. 

وأسفرت الحملة عن تحرير 113 مخالفة إشغال متنوعة و247 حالة تتعلق بمخالفات قديمة (هالك). تأتي هذه الجهود في إطار حملة موسعة لتنظيف وتطهير شوارع الإسكندرية.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن الحملة تهدف إلى الالتزام بحماية حقوق المواطنين ومنع التعديات على الأرصفة والشوارع والمرافق العامة. 

كما شدد على أن أي تجاوزات أو استغلال غير قانوني للمرافق لن يتم التساهل معه، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على النظام العام وتيسير حركة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 100 محضر لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • هل يجوز تقنين مخالفة بناء تحرر لها محضر بعد صدور قانون التصالح الجديد؟
  • تحرير 8 ألاف مخالفة تجاوز سرعة مقررة
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • أمانة جدة تصدر وتجدد 9,464 شهادة صحية خلال سبتمبر الماضي
  • جدة.. إصدار وتجديد 9,464  شهادة صحية وفحص 7,032 عينة غذاء خلال سبتمبر
  • تحرير 1569 مخالفة للسيارات.. تعرف على السبب