قال المهندس علاء زياد، مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشؤون المصريين بالخارج، إن الجولات والفعاليات المؤيدة لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي من المصريين بالخارج مستمرة بشكل مكثف، موضحا أن الجاليات المصرية بالخارج تعتبر أن انتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسة جديدة حماية لوطننا، وبمثابة عرس انتخابي كبير للتعبير عن سعادتهم.

القنصليات والسفارات المصرية

واكد أن المصريين بالخارج يستعلمون عن أماكن الادلاء بأصواتهم وكيفية الوصول إليها، وهناك تنسيق كبير مع القنصليات والسفارات المصرية بالخارج، لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم في الاستحقاق الانتخابي، أيا كان من يجرى التصويت له، وكذلك التواصل عبر الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات.

وأشار إلى أنه كممثل لحزب حماة الوطن عن المصريين بالخارج في إيطاليا، فإن الحشد لانتخاب الرئيس السيسي من المصريين بالخارج يأتي عن قناعة، بما ينفذه الرئيس عبد الفتاح السيسي من تنمية اقتصادية بمختلف أنواعها أو الجهد المتواصل في حماية وصون أراضي بلدنا الحبيبة، وما يتحقق من إنجازات على أرض مصر رغم التحديات المحيطة.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل هذه المرحلة الصعبة في تاريخ مصر التي تحتاج إلى الحيطة والحذر والتوازن في اتخاذ القرارات، أيا كانت هذه القرارات فهي لا شك ستكون بصالح مصر، لأنها صادرة من رجل يعشق تراب هذا الوطن.

مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأضاف أن المصريين بالخارج يشعرون بالفخر تجاه وطنهم مصر ومواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي البطولية في قضية الحرب الغاشمة على الشعب الفلسطيني ودور مصر في تقديم المعونات والاحتياجات الاساسية للأشقاء الفلسطينيين، وما يقوم به من تواصل دولي وعربي وأفريقي في هذا الملف ومحاولاته للتفاوض والحل السلمي على أساس حل الدولتين على حدود ما قبل الرابع من يونيو عام 1967.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن حماة الوطن المصريين بالخارج الرئیس عبد الفتاح السیسی المصریین بالخارج

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يعلن صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا ومصابي حادث قطار الشرقية

أعلن حزب حماة الوطن، صرف معونات لأسر ضحايا تصادم قطاري الشرقية، بواقع 50 ألف جنيه لكل أسرة من أهالي المتوفين، و30 ألف جنيه لكل مصاب.

ويأتي ذلك بالتنسيق مع محافظ الشرقية، إذ جرى تكليف أمانة حماة الوطن بمحافظة الشرقية بمتابعة تنفيذ القرار.

ويتقدم حماة الوطن، بخالص التعازي لأسر ضحايا الحادث الأليم، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأصدق الدعوات بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • «حماة الوطن» يعلن صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا ومصابي حادث قطار الشرقية
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»