البوابة نيوز:
2024-07-07@05:58:45 GMT

وكيل التعليم يتفقد المدارس بدمياط الجديدة

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

واصل "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، جولاته الميدانية لتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس إدارة دمياط الجديدة التعليمية، حيث شملت الجولة مدرسة الشهيد محمود صلاح الزهيري للتعليم الاساسي  وذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والدكتورة منال عوض محافظ دمياط بمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس والتأكيد على الانضباط الإداري والتعليمي.

وتفقد "وكيل الوزارة" الفصول الدراسية وناقش الطلاب فيما يتم شرحه من المعلمين للوقوف على مستوى إدراك الطلاب العلمي، وإجادة المعلمين لاستخدام أساليب التعلم، كما تابع معامل المدرسة وحجرات الأنشطة المختلفة.

وأكد "وكيل الوزارة" على نشر ثقافة التعاون بين هيئات التدريس لصالح العملية التعليمية ورعاية الطلاب المتفوقين علميا وفي الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية وإظهار المعلمين المتميزين وإبراز تميزهم والنقاط المضيئة بالمدارس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم الطلاب المتفوقين دمياط الجديدة منال عوض محافظ دمياط

إقرأ أيضاً:

"التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت قرارات عاجلة بشأن قيام سيدة بترديد إجابات امتحان الكيمياء تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالدقهلية.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، قرارا عاجلا بفتح تحقيق حول الفيديو للتحقق منه والتعامل معه بحسم.
ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تم تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة.
وأكمل أنه في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.
وواصل:" هذه الواقعة التي تم رصدها في الامتحانات بهذا الشكل"، لافتا الى أنه بالفعل تم ضبط الطلاب الذين قاموا بتسريب هذه الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

مقالات مشابهة

  • "التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • وزير التربية والتعليم يرد على ادعاءات الدكتوراه الوهمية ويؤكد التزامه بتطوير التعليم
  • الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط
  • «تطوير التعليم الفني»: فتح باب التقديم بالمدارس التكنولوجية الأحد
  • دكتوراه بنظام التعليم عن بعد.. الرقابة الإدارية تنشر السيرة الذاتية لوزير التعليم الجديد
  • الأوراق المطلوبة لإعفاء طلاب المدارس من المصروفات الدراسية بدمياط
  • قف للمعلم.. بل قف من غش فليس منا
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • صور| وزير التربية والتعليم الجديد يتفقد الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة