الثورة نت|

زار محافظ حجة، هلال الصوفي، ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة، القاضي عبدالملك شرف الدين، اليوم، رئيس الشعبة المدنية الاولى بمحكمة الاستئناف القاضي صدام الحكمي الذي يرقد في أحد مستشفيات المحافظة.

وأطمأن الصوفي وشرف الدين ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالله الأحمر وعدد من القضاة على الحالة الصحية للقاضي الحكمي والخدمات الطبية التي تقدم له، متمنين له سرعة الشفاء والعودة لممارسة مهامه القضائية.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة حجة

إقرأ أيضاً:

محكمة روسية ترفض الاستئناف على اعتقال مواطن فرنسي متهم بجمع بيانات عسكرية

قال جهاز الأمن الفيدرالي، أحد أكثر المؤسسات الروسية قوة ورعبا في روسيا، إن "المواطن الفرنسي اعترف بذنبه بالكامل".

اعلان

رفضت محكمة مدينة موسكو يوم الخميس استئنافاً ضد اعتقال مواطن فرنسي بتهمة جمع بيانات عسكرية في روسيا.

وكان لوران فيناتيه قد اعتُقل في روسيا في أوائل يونيو الماضي وأقرّ بتهم جنائية تتعلق بجمع معلومات عن القضايا العسكرية في البلاد بطريقة غير قانونية، وفقًا لوسائل الإعلام الروسية.

اعتُقل فيناتيه في العاصمة الروسية في الوقت الذي اشتعل فيه التوتر بين موسكو وباريس في أعقاب تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حول إمكانية نشر قوات فرنسية في أوكرانيا.

اتهمت السلطات الروسية فيناتيه بعدم تسجيل نفسه كـ"عميل أجنبي" أثناء جمعه معلومات حول "الأنشطة العسكرية والعسكرية التقنية" الروسية التي يمكن أن تستخدم على حساب أمن البلاد.

وبموجب القانون الروسي، يُعاقب على هذه الجريمة بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات.

يعمل فيناتيه مستشارًا في مركز الحوار الإنساني، وهو منظمة غير حكومية مقرها جنيف. وقد أمر قاضٍ سابقًا بحبسه احتياطيًا حتى 5 أغسطس.

وقالت المنظمة غير الحكومية في يونيو إنها تبذل "كل ما في وسعها لمساعدة زميلنا لوران"، بما في ذلك المساعدة في تأمين تمثيل قانوني له.

وقال جهاز الأمن الفدرالي الروسي يوم الأربعاء إن فيناتيه أجرى خلال زياراته لموسكو "اتصالات عديدة مع ممثلي مجتمع الخبراء والعلماء"، بما في ذلك علماء السياسة وعلماء الاجتماع والاقتصاد والخبراء العسكريين والمسؤولين الحكوميين.

محكمة روسية تقضي بحبس الصحافي الأمريكي المتهم بالتجسس احتياطا لمدة شهرين وواشنطن تبدي قلقهامحكمة روسية تسحب ترخيص النشرة الإلكترونية لصحيفة نوفايا غازيتاعدد متزايد من الأمريكيين ينتهي بهم المطاف في السجون الروسية.. ورقة ضغط لموسكو لاستعادة سجنائها؟

وقالت لجنة التحقيق الروسية يوم الأربعاء إنها استجوبت سبعة شهود "عقد معهم المتهم اجتماعات لجمع معلومات في مجال الأنشطة العسكرية والعسكرية التقنية".

المحكمة العليا في العاصمة الروسية موسكوAP Photo/Alexander Zemlianichenko

وقالت إن السلطات أمرت بإجراء "فحص جنائي لغوي" للتسجيلات الصوتية للاجتماعات والأجهزة الإلكترونية التي تم ضبطها مع فيناتير، وأضافت لجنة التحقيق إن فيناتير اعترف بذنبه أثناء استجوابه.

وتنبع التهم الموجهة إلى فيناتير من قانون تم تبنيه مؤخرًا يفرض على كل من يجمع معلومات عن قضايا عسكرية أن يسجل نفسه لدى السلطات كعميل أجنبي.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث منظمة شنغهاي للتعاون: انطلاق أعمال القمة الموسعة وفشل غربي في عزل الرئيس بوتين "لا أحد يدفعني للانسحاب".. بايدن يتعهد بالبقاء في السباق بعد تصاعد الشكوك حول أهليته روسيا سويسرا موسكو فرنسا تجسس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع يعرض الآن Next فتح مكاتب الاقتراع للانتخابات البريطانية التاريخية وتوقعات بخسارة مدوية للمحافظين يعرض الآن Next منظمة شنغهاي للتعاون: انطلاق أعمال القمة الموسعة وفشل غربي في عزل الرئيس بوتين يعرض الآن Next أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث يعرض الآن Next "لا أحد يدفعني للانسحاب".. بايدن يتعهد بالبقاء في السباق بعد تصاعد الشكوك حول أهليته اعلانالاكثر قراءة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمين المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة حزب ماكرون يلغي إصلاح إعانات البطالة قبل نهاية الانتخابات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الانتخابات البريطانية - 2024 كير ستارمر ريشي سوناك فلاديمير بوتين ألمانيا أوكرانيا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 حزب المحافظين حزب العمال يمين متطرف الشعبوية اليمينية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • محكمة الإستئناف تؤيد سجن بيدوفيل الجديدة 20 سنة
  • طلب من القاضية إسكندر إلى الاستئناف في ملف رياض سلامة
  • رئيس محكمة المنصورة ورئيس جامعة المنصورة يصلان حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز
  • محكمة روسية ترفض الاستئناف على اعتقال مواطن فرنسي متهم بجمع بيانات عسكرية
  • محافظ حجة يتفقد سير العمل في أمن الجميمة
  • النقض تستقبل مسئولي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • محكمة النقض تستقبل مسئولي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • مَن هو عادل السعيد المرشح لتولي منصب محافظ الجيزة؟
  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حمادة وكروان مشاكل؟
  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حماده وكروان مشاكل؟