يضم مهرجان العلمين الجديدة، أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، العديد من الفعاليات الترفيهية، ومن بين هذه الفعاليات، بحسب ناصر صالح الغافري عروض أزياء لأفضل 10 مصممين في الوطن العربي، وتضم حفلات لكبار الفنانين المصريين والعرب والعالميين.

أخبار متعلقة

بعد امتحان التوحيد.. فرحة بين طلاب علمي بالثانوية الأزهرية

فوز «100 متر» لطلاب إعلام CIC بجائزة أفضل فيلم في مهرجان البوابة الرقمية الدولي بالجزائر

وينطلق مهرجان العلمين الجديدة، أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، الذي يشهد العديد من الفعاليات الترفيهية الرياضية والفنية، يوم الخميس المقبل 13 يوليو وحتى 26 أغسطس.

ويضم مجلس أمناء مهرجان العلمين الجديدة نخبة من أهم المتخصصين في الفن والرياضة وهم كل من والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس النقابات الفنية والدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي والدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين والمطرب مصطفي كامل نقيب الموسيقيين والسيناريست محمد عبدالخالق وعماد متعب وحازم امام وحسن المستكاوي ناقد رياضي ومحمد رشوان بطل مصر والدكتور كمال درويش والنقاد طارق الشناوي وعلا الشافعي ودعاء حلمي وآخرين.

وقال مصمم الأزياء، صالح الغافري، إن مهرجان العلمين يعقد في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل ويضم 12 نشاطا ما بين الرياضي والترفيهي، وهي: عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما في مختلف المجالات، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية. دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة لكرة القدم الشاطئية، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة.

وأضاف صالح الغافري أن مهرجان العلمين، يقدم تجربة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق، من خلال أجندة متكاملة تحتوي على برنامج غني بالحفلات الموسيقية، وأنشطة رياضية وترفيهية تحدث لأول مرة على أرض مصر، لتكون عناصر جذب لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، لتصبح مدينة العلمين الجديدة من أفضل الوجهات المرتقبة في العالم.

مصمم الأزياء المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين المطرب مصطفي كامل نقيب الموسيقيين بطولة ترياثلون سباق ثلاثي مهرجان العلمين صالح الغافري السياحة الداخلية مصطفي كامل طارق الشناوي علا الشافعي ودعاء حلمي حسن المستكاوي عماد متعب ناصر صالح الغافري القدم الشاطئية عرض أزياء عالمي مجلس أمناء مهرجان العلمين الجديدة

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)

نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة الراحلة ناهد رشدي، مشيرًا إلى أنه شعر بصدمة كبيرة عند سماعه خبر رحيلها.

وفاة الفنانة ناهد رشدي: وداعًا لنجمة "لن أعيش في جلباب أبي" "ورحلت سنية عبد الغفور البرعي".. وداعًا ناهد رشدي: نجمة هوانم جاردن سيتي "بروفايل"

وقال "زكي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أنا وهو وهي" عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت: "ناهد رشدي كانت زميلتي في المعهد وكانت خلوقة ومحترمة"، مردفًا: "من عشرات السنوات المرض اللعين أصابها وكانت تتحامل على نفسها وترفض مساعدة أي أحد في علاجها، لدرجة أنها كانت تذهب في صمت للمستشفيات وتدفع مبالغ كبيرة للعلاج".

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أنه تواصل مع ابنة ناهد رشدي وكان في صدمة بعد سماعه الخبر، والتي ابلغته أن والدتها توفيت والجنازة من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، موضحًا أنه اعتذر لها عن الحضور بسبب تواجده في طنطا من أجل مهمة رسمية، وأخبرها أنه سوف يتواجد في العزاء يوم الاثنين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد".

مقالات مشابهة

  • «مهرجان البدر».. خط حرّ وقصص مشوّقة للأطفال
  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي
  • نقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار البطاطس و الطماطم (فيديو)
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • مهرجان المونودراما النسائي بالجزائر يكرم المخرجة منار زين
  • اختتام فعاليات وأمسيات مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل البحر الأحمر
  • نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)