بوابة الوفد:
2024-07-01@13:16:16 GMT

القبض على الطبيب المزيف بالشرقية

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على أحد الأشخاص لإنتحاله صفة طبيب وإدارة عيادة بدون ترخيص بالشرقية وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 فقد تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية بالإشتراك مع الجهات المعنية المختصة من ضبط (حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة ثان الزقازيق بالشرقية) لإنتحاله صفة طبيب "مخ وأعصاب " بدون تصريح من الجهات المعنية وكذا إدارة عيادة لعلاج أمراض المخ والأعصاب داخل مجمع عيادات "غير مرخص" كائن بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق.

حال قيامه بالكشف على إحدى الحالات داخل العيادة ، وبحوزته (صورة كارنيه ببياناته الشخصية بمهنة طبيب "مزور" – مبلغ مالى - هاتف محمول "بفحصه تبين أنه يحوى على دلائل ورسائل تشير إلى مزاولته لمهنة الطب).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى غلق المنشأة بمعرفة الجهات الفنية المختصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الزقازيق مديرية أمن الشرقية المخ والأعصاب مبلغ مالى هاتف محمول مهنة الطب الجهات الفنية

إقرأ أيضاً:

افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ

أعلن مستشفى قلين التخصصي بمحافظة كفر الشيخ، افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر بالمستشفى، وذلك استكمالاً للجهد المبذول بالمستشفى، لتوفير جميع الخدمات الطبية، وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر.

افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر

وقال بيان صادر عن المستشفى، إنّه استكمالاً للجهد المبذول بمستشفى قلين التخصصي لتوفير جميع الخدمات الطبية وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر، تم افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر بالمستشفى بالتعاقد مع الدكتور حسن ربيع، أخصائي جراحة القلب والصدر، وذلك يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة الواحدة ظهراً.

معلومات عن مستشفى قلين التخصصي

جدير بالذكر أنّ مستشفى قلين التخصصي تم إحلاله وتجديده في عام 2016، بتكلفة 140 مليوناً و912 ألف جنيه، للارتقاء بالمنظومة الصحية، ولتحسين الرعاية والخدمات المُقدمة للمرضى، وهو يتكون من مبنيين، الأول يضم الدور الأرضي عبارة عن قسم الأشعة ومخازن الأدوية ومحطة الغازات والمشرحة، والدور الأول علوي عبارة عن الغسيل الكلوي، ووحدة العناية المركزة للأطفال، والدور الثاني علوي مكون من العناية المركزة، وغرف العمليات، بينما يضم المبنى الثاني الدور الأرضي عبارة عن قسم الطوارئ والمطبخ المغسلة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 9 أطنان و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بالشرقية
  • طبيب يحذّر من الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية
  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • القبض على شخصين في حلب يقومان بترويج عملة مزيفة
  • القبض على شخص قتل زوجته فى مدينة نصر بسبب خلافات أسرية
  • القبض على شخص وزوجته بتهمة غسـل 80 مليون جنيه في الجيزة
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب