أمرت النيابة العامة بحبس المتهم لإنهاء حياة نجل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات بدار السلام.

و تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة إنهاء حياة طفل لم يتخطي 6 سنوات على يد زوج والدته بعدما تعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة محدثا به عدد من الإصابات والجروح في متفرق أنحاء جسده بالجيزة.

البداية كانت بورود إشارة للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات، باستقبالها جثة طفل يدعى معتز يبلغ من العمر 5 سنوات وبه آثار تعذيب، به كدمات وسحجات متفرقة ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

 وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السلام، وبإجراء الفحص والأحري تبين من التحريات الأولية أن المتهم بإنهاء حياة الصغير، عاطل عمره 32 عامًا وهو الزوج الثاني لوالدة الطفل المجني عليه.
وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

وفي واقعة قررت النيابة العامة، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل صديقتها بميزان داخل مخزن بسبب خلافات مالية بينهما.

وكشفت التحقيقات عن أن المجني عليها توفيت نتيجة إصابتها بتهشم وكسر في عظام الجمجمة  نتيجة التعدي عليها بآلة حادة.

وكانت قد أنهت سيدة حياة صديقتها بسبب مطالبة المجني عليها بسداد 3 آلاف جنيه كانت اقترضتها المتهمة منها بدائرة قسم شرطة المطرية.

و تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة لسيدة داخل مخزن بدائرة قسم شرطة المطرية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة مهشمة الرأس وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، حيث كانت المتهمة اقترضت من الضحية 3 آلاف جنيه، وعندما طالبتها بسدادها قررت المتهمة التخلص
منها.
 

كما أمرت جهات التحقيق بـ عين شمس، حبس سائق توك توك وصديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم  بإنهاء حياة صاحب محل ألعاب كمبيوتر لسرقة سبائك ذهبية وأموال من داخل محله بعد مغافلته بحجة تصليح جهاز كمبيوتر في عين شمس.
تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من عامل - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بغياب شقيقه مالك محل ألعاب كمبيوتر - كائن بدائرة القسم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة التحقيقات التحقيق الجيزة النیابة العامة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

ضبط سائقين وعامل لقيامهم بسرقة أموال ونحاس من داخل شركة وورشة بالمعادي والجمالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على سائقان وعامل لقيامهم بسرقة أموال ونحاس من داخل شركة وورشة بمنطقتى المعادى والجمالية. 


البداية عندما تم ضبط عامل بورشة تشكيل معادن، كائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية لقيامه بسرقة (٢ طبق نحاس - حلق ذهب - كيلو ونصف جرام "كسر نحاس"- 5 كيلو جرام "عملات قديمة") من داخل الورشة محل عمله، وإعترف بإرتكاب الواقعة على فترات بأسلوب "المغافلة"، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه "سيئ النية"(4 أشخاص تم ضبطهم).

كما تم ضبط سائقان، مقيمان بدائرتى قسمى شرطة "شبرا، المرج" لقيامهما بسرقة (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" - جهاز لاب توب) من داخل إحدى الشركات بدائرة قسم شرطة المعادى وأقر أحدهما بإرتكابه الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وإستعان بالمتهم الثانى وتمكنا من دخول الشركة والإستيلاء على المسروقات وتم بإرشادهما ضبط المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بالتحرش بسيدة أثناء سيرها في الشارع بالمعادي
  • حفظ التحقيقات حول وفاة عامل إثر سقوطه من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • 6 ساعات من الرعب داخل بئر.. «وليد» يواجه الموت لإنقاذ حياة كلب ضال (صور)
  • ضربه بسكين الجزارة.. المشدد للمتهمين باستعراض القوة ضد أب ونجليه بالجيزة
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بإنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا في العجوزة
  • ضبط سائقين وعامل لقيامهم بسرقة أموال ونحاس من داخل شركة وورشة بالمعادي والجمالية
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • أزمة نفسية تقود مبرمج كمبيوتر لإنهاء حياته قفزا من الخامس في العجوزة