موقع 24:
2024-06-29@23:35:57 GMT

بيلينغهام يغادر معسكر منتخب إنجلترا

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

بيلينغهام يغادر معسكر منتخب إنجلترا

تم استبعاد جود بيلينغهام من معسكر منتخب إنجلترا، ولم يتدرب اليوم الثلاثاء مع زملائه في المنتخب، وسيعود إلى إسبانيا للتعافي من إصابة الكتف التي تعرض لها منذ أيام، والتي حالت دون مشاركته في المباراتين الأخيرتين مع ريال مدريد.

كان لاعب الوسط سافر إلى إنجلترا، ووصل إلى مركز تدريب سانت جورج بارك، والتقى برفاقه في المنتخب الإنجليزي.

واستناداً إلى قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استدعى المنتخب الإنجليزي بيلينجهام، على الرغم من إصابته، حتى يتمكن أطباء المنتخب من فحصه.

An update from St. George's Park, as @BellinghamJude and @levi_colwill return to their clubs to continue their rehabilitation.

Recover well, lads ????

— England (@England) November 14, 2023

وسيخرج اللاعب الشاب من قائمة منتخب "الأسود الثلاثة" لمباراتي مالطا ومقدونيا الشمالية في إطار تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وسيحصل على راحة خلال الأيام العشرة المقبلة حتى يتمكن من العودة للمشاركة مع ريال مدريد بعد فترة التوقف الدولي.

وتعد هاتين المباراتين تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الإنجليزي بعد أن حجز مقعده بالفعل في نهائيات أمم أوروبا 2024 في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، بفوزه على إيطاليا 3-1 على ملعب ويمبلي.

ويعد بيلينغهام خامس لاعب يتم استبعاده من تشكيلة غاريث ساوثغيت، بعد جيمس ماديسون وكالوم ويلسون ولويس دانك وليفي كويل، وجميعهم يعانون من مشكلات بدنية. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جود بيلينغهام منتخب إنجلترا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري

علق خوسيلو ماتو، لاعب ريال مدريد السابق، على الانتقال للدوري القطري من بوابة الغرافة بعدما ساهم في تتويج الملكي الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.

الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري

وأكد خوسيلو أن قرار رحيله عن ريال مدريد صعب للغاية، لكن هناك الكثير من الوقت الذي فكر فيه في قراره ليختار الأفضل له.

وتابع: "بالتأكيد لقد تم دراسة قراري بعناية شديدة مع العائلة والأشخاص المقربين لي، لقد كان من الصعب جدًا بالنسبة لي القيام بذلك، لكنه هو الخيار الصحيح".

وأضاف لاعب الغرافة القطري الحالي: "بالطبع أريد مواصلة المنافسة، ولدي الفرصة للتوقيع لمدة ثلاث سنوات تقريبًا في دوري مثل القطري، وهو دوري تنافسي للغاية، اللاعبين المتواجدين أصبحوا على المستوى الأوروبي".

وأكمل: "امتلك الشعور بالرغبة في الاستمرار بالمنافسة، ومن الواضح أنه في عمري، فإن تأمين هذا العقد مهم لمستقبل أطفالي، إنها مدينة حيث يمكن لأطفالي أن يكبروا بشكل جيد للغاية، وكان من المهم اتخاذ قرار بشأن عائلتي".

بينما علق على منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فقال: "المنتخب الإسباني خلال دور المجموعات لعب كرة قدم جيدة للغاية، مع بعض اللحظات الأقل روعة من غيرها، لكن فكرتنا هي ما هي عليه وسنواصل الالتزام بها".

وتابع: "حاليًا تأتي المباريات الحقيقية وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات بفلسفتنا وأسلحتنا".

مقالات مشابهة

  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • الكشف عن سبب مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • ساوثجيت: أنا السبب!