بدأت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، التحقيق في واقعة إصابة شخص بجروح بالغه اثر اصطدامه بسيارة، حيث تبين أنها أثناء ملاحقته شخصين نصبت عليه قاما بصدمه بسيارتهم وفرو هاربين.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم تهم النصب، والشروع في قتل شخص،  وطلبت التحرى حول نشاطهم الإجرامي، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبه بمحل المجنى عليه ومحيط الحادث.

كما أمرت بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لإعداد تقرير عما لحق به من إصابات .
ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات ما ورد لقسم شرطة المقطم بالقاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها مالك سوبر ماركت مقيم بدائرة القسم مصاب بنزيف بالمخ إثر اصطدام سيارة مجهولــة به لاذت بالفرار وذلك حال سيره بدائرة القسم. بالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة والسيارة المستخدمة وتبين أنهما سائق، عاطل لهما معلومات جنائية. وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما السيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة. 

وأقرا بقيامهما بالنصب على المجنى عليه عن طريق قيام أحدهما بطلب تحويل مبلغ مالي على "محفظة إلكترونية" خاصة به من المجنى عليه ثم قام بغافلته محاولًا الهروب دون دفع المبلغ المالي إلا أن المجنى عليه حاول اللحاق به وحال ذلك قام أحدهما بالاصطدام به بالسيارة قيادته، ولاذا بالفرار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اصطدام سيارة اعترفا التحقيقات الطب الشرعي المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية

قررت نيابة الخصوص في محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بقتل شاب طعنا بالسكين لقيام المجنى عليه بالدفاع عن خاله الذي تعدى عليه أحد المتهمين لوجود علاقة نسب ومصاهرة بينهما.

وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة إن وجدت والتصريح بدفن المجنى عليه عقب مناظرة الطب الشرعي لإعداد تقرير مبدئي بالصفة التشريحية له لإثبات ما به من إصابات، قررت النيابة إرسال الأسلحة البيضاء المضبوطة للمعمل الجنائي.

كانت تحريات مباحث قسم شرطة الخصوص حول الواقعة، قد أفادت بأن المجني عليه مقيم بمنطقة عرب الطويلة بالمطرية وأثناء توجهه بصحبة ابنة خاله وطفلتها ليتمكن والدها «أحد المتهمين» من رؤيتها فقام الأخير بالتعدي عليهما بالضرب والسب والقذف، وعندما أخبر المجنى عليه خاله بما حدث له توجها للمتهم للتفاوض معه فقام بالاستعانة بالمتهمان الآخران والتعدي على خال المجنى عليه وطعنه بسلاح أبيض وعندما تدخل المجنى عليه للدفاع عنه، قاموا بطعنة هو الآخر بأسلحة بيضاء ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته داخل مستشفى المطرية.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب في مشاجرة مع ثلاثة آخرين بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية، وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم برئاسة المقدم محمد شديد رئيس مباحث القسم لمكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعى «كريم م»22 سنة، أثناء تدخله للدفاع عن خاله في مشاجرة مع آخر يدعى «على ح» طليق نجلته واستعان الأخير باثنين آخرين وقاموا بطعن «كريم» بسلاح أبيض أودت بحياته.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين الثلاثة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وشيع أهالي عرب الطويلة التابعة لمدينة المطرية بالقاهرة جثمان المجنى عليه بمقابر أسرته وسط أحزان الجميع داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طفل غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة
  • كشف لغز العثور على جثة شخص مكبل في البحيرة
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • حبس عاطلين بتهمة قتل "خفير خصوصي" في البحيرة
  • حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • القبض على سائق دهس طفل بالمقطم
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية