أعلن بنك السلام عن طرح منتج «تكافل السلام» بالتعاون مع شركة سوليدرتي الذي يوفر مجموعة متكاملة من منتجات التأمين المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث سيتمكن الأفراد من الحصول على تأمين ضد الحريق والسيارات والسفر والعمالة المنزلية واليخوت والحوادث الشخصية والتأمين الصحي العائلي. بينما سيحصل زبائن الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تأمين صحي تكافلي، وتأمين تكافلي على الممتلكات وتأمين مخاطر النقل البحري وتأمين ضمان كفاءة الأداء.



يندرج منتج تكافل السلام تحت مظلة شراكة بنك السلام مع شركة سوليدرتي البحرين، حيث تم إعلان التدشين في المقر الرئيسي للبنك يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023 بحضور أعضاء مجلس إدارة بنك السلام، والسيد أشرف بسيسو الرئيس التنفيذي لمجموعة سوليدرتي القابضة، والسيد جواد محمد الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من كلا الطرفين. ومن شأن هذا التعاون أن يُعزز من مساعي البنك ليكون محطة واحدة شاملة ومتكاملة تقدم منتجات مصرفية وتأمينية تحت سقف واحد.
وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: «مع النمو الكبير لمحفظتنا المالية وقاعدة زبائننا منذ الاستحواذ على قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإثمار ومجموعة مختارة من الأصول من الإثمار القابضة، بما في ذلك ملكية 55.91% في الشركة الأم لسوليدرتي البحرين، مجموعة سوليدرتي القابضة ش.م.ب. (مقفلة)، يقدم بنك السلام حلولاً مصرفية مبتكرة، وخدمات رقمية مبسطة من خلال منصة الخدمات الذاتية. وسنواصل تطوير فرص الشراكة بين بنك السلام وسوليدرتي البحرين لتقديم حلول رقمية مالية مبتكرة تدعم الاستدامة البيئية كجزء من استراتيجية التحول الرقمي لدينا وأهداف الرؤية الاقتصادية 2030».

وأضاف بوحجي قائلاً: «لطالما حرصنا في بنك السلام على تلبية الاحتياجات العصرية والمتجددة لزبائننا الكرام. ومن هذا المنطلق، قمنا بطرح منتج «تكافل السلام» الذي يوفر باقة من منتجات التأمين المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث من شأن هذه الخطوة أن تدعم جهودنا الرامية لجعل بنك السلام محطة واحدة شاملة ومتكاملة تقدم منتجات مصرفية وتأمينية تحت سقف واحد. ويمكن للراغبين بإصدار بوليصة التأمين بشكل فوري، عبر أجهزة الخدمة الذاتية، أو التواصل مع مركز الاتصال، أو عن طريق زيارة أيّ فرع».
كما علق السيد جواد محمد الرئيس التنفيذي في سوليدرتي البحرين قائلاً: «يسرني أن أستعرض على حضراتكم أهم التطورات الخاصة بمشروع الشراكة مع بنك السلام والتي تهدف إلى توفير منتجات التكافل عبر مختلف المنصات المعتمدة لدى البنك، بالإضافةِ إلى السعي باستمرار نحو تطوير جودة هذه المنتجات وتحسين تجربة الزبائن لما لها من أهمية بالغة في تعزيز الثقة بين جميع أصحاب المصلحة».
للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق .Skiplino

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا سولیدرتی البحرین بنک السلام

إقرأ أيضاً:

موارد دبي تعلن عطلة رأس السنة الهجرية

أصدرت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تعميماً بشأن عطلة رأس السنة الهجرية للعام 1446هـ، يُفيد بتعطيل العمل في الهيئات والدوائر والمؤسسات بحكومة دبي في 1 محرم 1446هـ وبما يوافق ذلك من التاريخ الميلادي، على أن يُستأنَف الدوام الرسمي في يوم العمل التالي.

واستثنت الدائرة في تعميمها الهيئات والدوائر والمؤسسات التي لديها موظفون يعملون بنظام المناوبات أو ممن ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور أوإدارة مرافق الخدمات العامة، حيث تُقرر تلك الجهات مواعيد العمل لهذه الفئات من الموظفين بما يتناسب مع متطلباتها التشغيلية بما يضمن حسن سير العمل بمرافقها بانتظام خلال هذه العطلة.

أخبار ذات صلة شباب الأهلي يغادر إلى النمسا المرزوقي يفتتح «الإمارات للشطرنج»

وتقدمت الدائرة بهذه المناسبة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى شعب دولة الإمارات، والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة رأس السنة الهجرية، سائلةً المولى عز وجل أن يُعيدها على الجميع بالصحة والعافية والأمن والأمان.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • سعر الذهب في البحرين السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمسندم تختتم البرنامج التدريبي ما قبل الاحتضان
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: نطالب الحكومة الجديدة بدعم المشروعات الصغيرة
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • دراسة: الشركات الأوكرانية تتكيف مع ظروف الحرب وتحقق الاستقرار
  • بوتين يعلن استعداد بلاده مواصلة مفاوضات السلام لحل الأزمة الأوكرانية
  • موارد دبي تعلن عطلة رأس السنة الهجرية
  • اتحاد المشروعات الصغيرة والمتوسطة: متفائلون بعد إسناد وزارة الصناعة لكامل الوزير 
  • “منشآت” تطلق أسبوع الجملة والتجزئة بمشاركة 43 جهة حكومية وخاصة