الوحدة نيوز/ ضمن الصربي نوفاك ديوكوفيتش إنهاء العام في المركز الأول للتصنيف العالمي لرابطة اللاعبين المحترفين للتنس عقب بدايته الموفقة في بطولة أيه تي بي الختامية المقامة في مدينة تورينو الإيطالية الليلة الماضية.

وأفادت تقارير إعلامية بأن ديوكوفيتش كان بحاجة إلى فوز واحد في البطولة الختامية التي تجمع أفضل ثمانية لاعبين في العالم، لكي يضمن الصدارة أمام مطارده المباشر الإسباني كارلوس ألكاراس.

وفاز ديوكوفيتش على الدنماركي هولغر رونه 7-6 (7/4) و6-7 (1/7) و6-3 في الجولة الأولى وضمن إنهاء العام في الصدارة للمرة الثامنة في مسيرته الاحترافية وهو رقم قياسي جديد.

وشهد التصنيف الصادر الإثنين ارتقاء الألماني ألكسندر زفيريف مرتبة واحدة، ورونه مركزين على غرار البولندي هوبرت هوركاتش وباتوا في المراكز السابع والثامن والتاسع على التوالي، على حساب الأمريكي تايلور فريتز الذي تراجع إلى المركز العاشر.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الفرنسيان أومبير وفيس يتأهلان لنهائي بطولة طوكيو للتنس

الوحدة نيوز/ بلغ الفرنسيان أوغو أومبير وأرتو فيس اليوم الاثنين نهائي بطولة طوكيو للتنس ذات الـ500 نقطة بعد فوزهما على التشيكي توماس ماتشاك والنرويجي كاسبر رود تواليا.

وفاز أومبير، المصنف 19 عالميا، على ماتشاك بثلاث مجموعتين لواحدة بواقع (6 – 3، و3 – 6، و6 – 2) ليبلغ النهائي السابع في مسيرته.

وفي جميع المباريات النهائية الست التي خاضها حتى الآن، تمكن أومبير من تحقيق الفوز، بما في ذلك اثنتان هذا الموسم في بطولتي دبي ومرسيليا.

وفي المواجهة الثانية، تمكن فيس، المصنف 24 عالميا، من تخطي رود بمجموعتين دون رد بواقع (7 – 6، و7 – 6).

وسيلعب فيس النهائي الرابع في مسيرة أحرز خلالها حتى الآن لقبي ليون العام الماضي، وهامبورغ هذا العام.

وفي النهائي الأول بين فرنسيين منذ سبعة أعوام، يتواجه أومبير مع فيس للمرة الخامسة، حيث يتفوق الأول بشكل واضح بعدما خرج منتصرا من المواجهات الأربع السابقة، بينها واحدة هذا الموسم في الدور الثاني لدورة سيرتوخيمبوس الهولندية.

مقالات مشابهة

  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • غوتيريش يدعو إلى إنهاء “دورة التصعيد المروعة” في الشرق الأوسط
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • أوساكا تنسحب أمام جوف في بطولة الصين للتنس
  • "المالية" تحث مؤسسات الدولة على إعداد "الحسابات الختامية" لعام 2024
  • "المالية" تحث مؤسسات الجهاز الإداري للدولة على إعداد تقرير الحسابات الختامية 2024
  • الفرنسيان أومبير وفيس يتأهلان لنهائي بطولة طوكيو للتنس
  • «يٌزرع 5 مرات خلال الموسم».. بدء حصاد الباذنجان في قرى الظهير الصحراوي بالمنيا
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي