حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة الفنانة لبلبة، بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر موقع «إنستجرام».

ونشرت إلهام شاهين، صورة تجمعها بالفنانة لبلبة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها: «حبيبتى نونيا كل سنه و إنتى جميله و ناجحه و متألقه.. يارب سنه حلوة عليكى».

الفنانة لبلبة

لبلبة ممثلة وفنانة استعراضية مصرية اسمها الحقيقي نينوتشكا مانوك كوبليان، ولدت في مدينة القاهرة من أسرة ذات أصول أرمنية، عملت في الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التي اشتهرت بها في هذه الفترة، واستمرت على مدار عقود طويلة في العمل السينمائي لتقدم العديد من الأعمال المتنوعة بين الدرامي والكوميدي.

ورصيد أعمالها السينمائية 86 فيلما، ومن ضمن هذه الأفلام 14 عملا مع الزعيم عادل إمام أهمها «خلى بالك من جيرانك، احترس من الخط، عصابة حماده وتوتو، حسن ومرقص، وعريس من جهه أمنية»، ومن أهم أفلامها «ليلة ساخنة»، للمخرج عاطف الطيب، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى هذا الفيلم من بينالى السينما فى باريس عام 1996، ونفس الجائزة من مهرجان كيب تاون بجنوب أفريقيا.

اقرأ أيضاًإلهام شاهين تتضامن مع القضية الفلسطينية (فيديو)

إلهام شاهين: الحزن يملؤني من أجل فلسطين.. كفى ضياعا لحياة الأبرياء

تضامنا مع غزة.. إلهام شاهين تطالب بوضع عقوبات على الاحتلال الإسرائيلي «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة لبلبة الهام شاهين عيد ميلاد لبلبة لبلبة إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض صور لها من فرنسا أثناء قضائها لشهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ، وجائت هذه الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام.

جميلة عوض أثناء قضائها لشهر العسل جميلة عوض في فرنسا جميلة عوض في فرنسا 

 

شيريهان تهنئ جميلة عوض بحفل زفافها

تصدرت الفنانة جميلة عوض التريند في الآونة الأخيرة بسبب حفل زفافها الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن المصري، وإلى جانبه قدمت الفنانة شيريهان تهنئتها للفنانة جميلة عوض بخصوص حفل زفافها من خلال حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والڤيديوهات الشهيرة "إنستجرام" ووضعت صورة جميلة عوض مع زوجها أحمد حافظ، وكتبت عليها:
"في قلبي أنتِ يا جميلة أكثر من كونك جميلة".


آخر أعمال الفنانة جميلة عوض

وفي سياقٍ آخر يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة جميلة عوض هو مسلسل يحمل عنوان "لانش بوكس" والذي تم عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 وهو مسلسل من بطولة نسائية شارك فيه إلى جانب جميلة عوض كلًا من غادة عادل وفدوى عابد، بالإضافة إلى أنه مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية، حيث تدور قصته حول ثلاث نساء ربات منزل وحياتهم مليئة بالفراغ، ثم يقررن أن يكونّ عصابة يصبحن هن أبطالها ويمارسن من خلالها كل أنواع الجرائم المختلفة.

 

أبطال مسلسل لانش بوكس

شارك في بطولة مسلسل لانش بوكس عدد من النجوم والنجمات  إلى جانب الفنانة جميلة عوض، أبرزهم: فدوى عابد، غادة عادل، هشام إسماعيل، شاهين، أحمد وفيق، صدقي صخر، عمرو رمزي، أحمد الشامي، مي القاضي، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف عمرو مدحت، والإخراج للمخرج هشام الرشيدي.

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • جميلة عوض تكشف عن صور جديدة من شهر العسل في باريس (صور)
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا