البوابة نيوز:
2024-09-19@15:22:19 GMT

بسبب المخدرات.. شاب يشرع في قتل والده بالفيوم

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

شهدت قرية هوارة عدلان التابعة لدائرة قسم أول الفيوم قبل قليل حادثًا مأساويًا إثر قيام شاب بالشروع فى قتل والده، حيث رفض إعطاءه أموالا لشراء المخدرات.

وتمكن ضباط مباحث مركز الفيوم من القبض على المتهم وجار تحرير محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم مدير بلاغا من مأمور مركز شرطة الفيوم بتلقيه بلاغا من أهالى قرية هوارة عدلان التابعة لدائرة المركز بقيام شاب بمحاولة الشروع فى قتل والده .

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتبين من المعاينة،  إصابة شخص يدعي محمد عبد الحميد 60 عاما، مصاب بجرح قطعي في البطن

وتوصلت التحريات الأولية وأقوال شهود الواقعة أن مرتكب الواقعة نجل المصاب و يدعى أحمد  محمد  مقيم بقرية هوارة عدلان ومعروف عنه تعاطى المخدرات، حيث قام بطلب مبلغ مالي من والده لشراء مخدرات وحين رفض والده إعطاءه الأموال، واحدا الخلاف بينهم قام الابن بطعن والده بآلة حادة " قطر " في بطنها نقلل علي إثرها الي مستشفي التامين الصحي .

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة التي تتول التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعه. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حوادث الفيوم مستشفى التأمين الصحي بالفيوم الفيوم

إقرأ أيضاً:

بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مديرية التربية والتعليم بالفيوم عن ملابسات العثور على جثة طالب ثانوي داخل مخزن بمدرسة الشهيد ياسر تمام الابتدائية بحي العبودي بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بأن السبب وراء تهدم جزء من سور المدرسة وذلك بسبب وقيام العاملين بمجلس مدينة الفيوم ببعض الأعمال بجوار سور المدرسة مما تسبب في إنهياره، قبل وقوع حادثة انتحار الطالب ببضع أيام، وربما يكون سبب في تسلل الطالب إلى داخل المدرسة.

وأضافت المديرية بأنها خاطبت مجلس مدينة الفيوم ببناء السور لإتلاف معدات المجلس للسور مما تسبب في انهيار جزء منه مع بداية العام الدراسي الجديد، وإلزمتهم بإعادة الشئ ورده إلى أصله وماكان عليه، رادفين بأن المجلس لم يستجب حتى الآن، فيما خاطبت مديرية التربية والتعليم، هيئة الأبنية التعليمية بدخول المدرسة ضمن خطة المدارس التي تحتاج إلى تعلية سور نظرًا لقصر مستوى السور للمارة وسهولة تخطية إلى داخل المدرسة.

فيما أكدت المديرية بأن هناك لجنة مشكلة من مديرية التربية والتعليم بالفيوم للمرور على المدارس قبيل بدء العام الدراسي الجديد لمتابعة الإستعدادات النهائية وحصر جميع المدارس التي تحتاج إلى تعلية السور الخاص بها وكذالك أعمال الصيانة.


وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ، إخطارا من العميد حسن ابو عقرب ،مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شاب منتحر داخل مدرسة الشهيد ياسر تمام الابتدائية خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة بدائرة القسم.

 


وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم تحت إشراف اللواء أحمد عزت مدير الأمن تفاصيل العثور على جثة طالب ،بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف  مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة، حيث كشفت التحريات التي قادها المقدم أحمد الهاين مفتش المباحث والمقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وأشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة ، أن الطالب يدعى بدر . م . ط 18 سنة ومقيد بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عزة زيدان.

وأكدت التحريات أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسية وخضع للعلاج النفسي فترة من الوقت بمستشفى جمال أبو العزايم ، وبعد خروجه كان يتناول الأدوية المهدئة لظروف حالته النفسية.

وأكد الطب الشرعي أن أسباب الوفاة تناول جرعة زائدة من الأدوية المهدئة مما أدى ذلك إلى وفاته ،تحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

مقالات مشابهة

  • تحرير 650 مخالفة تموينية متنوعة خلال أسبوع في الفيوم
  • تحرير 652 مخالفة تموينية في حملات علي المخابز والأسواق بمراكز الفيوم
  • السيطرة علي حريق بمنزل بالفيوم دون إصابات
  • إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في قرية بيهمو بالفيوم
  • تحرير 650 مخالفة تموينية متنوعة فى الفيوم خلال أسبوع
  • بعد هروب والده بسبب تراكم الديون .. “ إبراهيم” يخلع جلبات الطفولة ويرتدي عباءة الرجولة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم