دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- دفعت فترة الحظر المفروضة على السفر بسبب جائحة "كوفيد-19" زوجين أمريكيين إلى إعادة التفكير في حياتهما والانتقال إلى جنوب إيطاليا المشمس.

وتقاعد الزوجان غليندا وراندي تومينيلو، وهما من واشنطن في ديسمبر/ كانون الأول عام 2022، وتوجها إلى بولينيانو آ ماري، وهي بلدة مبهرة تقع على منحدر صخري في منطقة بوليا، وتشتهر بشواطئها المذهلة ومياهها الفيروزية اللون.

وأوضح الزوجان أن تفشي الجائحة أجبرهما على إعادة النظر في مشاريع الحياة طويلة المدى، والبحث عن مكان صديق للضرائب حيث يمكنهما تحقيق أقصى استفادة من حلمهما الإيطالي.

انتقل غليندا وراندي تومينيلو من ولاية واشنطن إلى بلدة بولينيانو آ ماري في منطقة بوليا الإيطالية.Credit: Glenda Tuminello

وتقول غليندا: "قررنا بيع منزلنا وسيارتنا وجميع الممتلكات الزائدة عن الحاجة، وجعل إيطاليا موطننا الأبدي. وقد وقع اختيارنا على بلدة بولينيانو آ ماري الجميلة، حيث قدمت معدل ضريبة ثابتًا قدره 7% - منحته الحكومة لجذب المتقاعدين الأجانب".

وتمثلت النقاط الإيجابية الأخرى بالمركز التاريخي الرائع للمدينة، والمقيمين الودودين، والموقع الساحلي مع المناظر الرائعة والفريدة من نوعها، إضافة إلى نمط الحياة المتوفر بأسعار معقولة للغاية.

وسرعان ما قام الزوجان بتكوين صداقات جديدة، بما في ذلك علاقات مع مقيمين أمريكيين آخرين. وشعرا بالراحة في أجواء بولينيانو الاحتفالية والموسيقى المستمرة دائمًا في الساحات الخلابة.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم

فستان الزفاف في المنام.. يبقى حلم ارتداء الفستان الأبيض حلم كل فتاة عزباء وركوب عربة السندريلا والكثير من الأحلام الجميلة التي نراها في القصص الخيالية والأفلام الرومانسية ولكن من الأشياء الغريبة حلم البكاء بفستان الزفاف.

تفسير حلم دموع العروسة بفستان الزفاف

وفقا للتفسير الديني لحلم بكاء العروسة في المنام فإنه يدل على السعادة والفرح ويدل على تحقيق الامنيات والافراح القادمة للشخص الذي يروي الرؤية.

ويقال أن البكاء العروس في المنام يمكن تفسيره أيضًا كتعبير عن التوبة الصادقة والاستغفار، والرغبة في تصحيح الأخطاء في الحياة.

ويرى بعض المفسرين أن البكاء في الحلم يرمز إلى الحزن الذي يعاني منه الشخص في الحياة الواقعية، ويعكس الحلم الضغوط النفسية أو الصعوبات التي قد يواجهها الشخص.

دموع العروسة بفستان الزفافالبكاء في العرس في المنام للعزباء.

يرى بعض المفسرين أن رؤية العزباء نفسها في المنام وهي ترتدي فستان الزفاف وعينيها بها دموع، هو بمثابة رمز للسعادة والفرح، ويرى آخرون أن فيه تعبيرًا عن المشاعر العميقة أو التوتر النفسي.

كما قد تكون الرؤية للعزباء إشارة أو بشارة على الخيرات والفرج القريب، بعد زوال الهم والحزن.

اقرأ أيضاًتوقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو

برج الدلو: كوني أكثر تسامحا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024

تفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤية المنصب في المنام لابن سيرين؟

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • قتلى وجرحى بضربات على أوكرانيا
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • على طريق بلدة بوداي.. شاب يفقد السيطرة على سيارته ويفارق الحياة
  • حلم «الأكل» في المنام.. مفاجأة في تفسير ابن سيرين
  • وزارة الدفاع الروسية: حررنا بلدة جديدة في دونيتسك
  • طيور الحلم الأمازونية (4)
  • الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة جديدة في جمهورية دونيتسك الشعبية
  • الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة جديدة في دونيتسك
  • مقتل قائد عسكري بحزب الله في غارة إسرائيلية