البوابة نيوز:
2024-10-08@03:47:12 GMT

دعما لفلسطين.. وادي دجلة يختتم بطولة Super League

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

اختتمت النسخة الثانية من بطولة Super League، التى تنظمها وادى دجلة، بمشاركة أكثر من 5 آلاف لاعب في الفئة العمرية من 7 حتى 15 سنة يمارسون 14 رياضة مختلفة (فردية وجماعية)، وتهدف إلى تشجيع الأطفال على الانتظام في ممارسة الرياضة للحفاظ على حصتهم، وترسيخ روح المنافسة على تحقيق الفوز في البطولات.

وتم توزيع الجوائز على الفائزين ببطولة Super League و التي وصل عدد مشاركيها 5339 لاعبا و لاعبة.

وتعاطفًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جمع لاعبون ببطولة Super League تبرعات للهلال الأحمر الفلسطيني، لتوصيل المساعدات الإنسانية والإغاثية لتقديم الدعم والمساندة للأخوة في فلسطين، ورسالة على الدعم الكامل للأشقاء في قطاع غزة.

وتعد بطولة Super league، هي الأولى من نوعها في مصر من حيث عدد الرياضات المشاركة، وكذلك عدد اللاعبين، وتطبيق كل قواعد البطولات الرسمية، بهدف تشجيع البراعم على ممارسة الرياضة التي تتناسب مع قدراتهم ويفضلونها، وتنمية روح المنافسة وتحقيق الفوز بين الصغار، وشهدت النسخة الثانية إقبالًا من اللاعبين فاق التوقعات للتقدم للمشاركة بالبطولة.

وشهد الموسم الثاني من البطولة مشاركة أكثر من 4 آلاف لاعب يمارسون رياضات جماعية وفردية متنوعة وهي: الإسكواش، والتنس، والتايكوندو، والسباحة، والجودو، والكاراتيه، وكرة القدم، وكرة السلة، والجمباز الفني، والكرة الطائرة، والسباحة "قدرات خاصة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وادي دجلة دعم القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

مظاهرة في براغ دعماً للشعب الفلسطيني وتنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي

براغ-سانا

تظاهر المئات من المواطنين التشيك في العاصمة التشيكية براغ، دعماً للشعب الفلسطيني، وتنديداَ بالاعتداءات الوحشية التي يشنها كيان العدو الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان وسورية.

وردد المتظاهرون شعارات تحيي نضال الشعب الفلسطيني العادل ضد الاحتلال الإسرائيلي وتندد بالإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة، كما طالبوا بانسحاب قوات الاحتلال الفوري من غزة، وإطلاق سراح الأسرى والسماح بعودة سكان القطاع إلى مناطقهم.

كما نظم الحزب الشيوعي التشيكوسلوفاكي وقفة تضامنية أمس في ساحة السلام، دعماً للشعب الفلسطيني، وتنديداً بالعدوان الوحشي على لبنان وغزة وسورية.

وطالب يرجي سلاديك ممثل الحزب الشيوعي التشيكوسلوفاكي في بيان بإنهاء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان وسورية وغزة فوراً، والسماح بوصول المساعدات الإنسانية وإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين.

وجدد الحزب في بيانه دعمه للجهود الرامية إلى تحقيق السلام العادل في منطقة الشرق الأوسط وفق قرارات الشرعية الدولية التي تشمل حق الفلسطينيين في تقرير مصيرهم وإقامة دولتهم المستقلة.

كما طالب المهندس نزار طرابلسي ممثل الحزب الشيوعي السوري في كلمته بوقف فوري لإطلاق النار، ووقف الاعتداءات الإسرائيلية على سورية ولبنان وغزة، والتي تهدد السلم والأمن الدوليين، والسماح بإدخال المساعدات الغذائية والطبية وغيرها.

مقالات مشابهة

  • أبناء حجة يحتشدون في 57 مسيرة جماهيرية دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • فوز بلدية المحلة وادي دجلة وابو قير وتعادل الاتصالات بدورى المحترفين
  • ميدو يكشف كواليس اكتشاف عمر مرموش في وادي دجلة
  • المغرب: مسيرة شعبية كبرى دعماً لفلسطين ولبنان في ذكرى “طوفان الأقصى”
  • المغرب: الرباط تشهد مسيرة شعبية كبرى دعماً لفلسطين ولبنان في ذكرى “طوفان الأقصى”
  • دعما لفلسطين ولبنان.. مسيرة في الرباط مع انتهاء العام الأول لـطوفان الأقصى (شاهد)
  • مسيرة شعبية كبرى بالعاصمة الرباط دعماً لفلسطين ولبنان
  • مظاهرة في براغ دعماً للشعب الفلسطيني وتنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي
  • انطلاق بطولة هليوبوليس الدولية الـ 28 لكرة الماء والسباحة التوقيعية
  • اتحاد حضرموت يتوج بكأس بطولة الدرجة الثالثة لأندية وادي حضرموت