قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وخالد على ابراهيم على، محمد عبد المعز الغمراوي، ووكيل النيابة مصطفى الطويل، وأمانه سر محمد فرحات، بالسجن المؤبد لسائق لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة " الحشيش والهيروين" بدائرة مركز طوخ في محافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة، في القضيه رقم ۱۰٦۱۲ / ۲۰۲۲ مركز طوخ، والمقيدة برقم ١١٨٦ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "ع.

س. س" محبوس - السن٥٥- المهنه سائق - العنوان الصالحيه مركز طوخ، لانه في ٢٠٢٢/٥/٨، بدائرة مركز طوخ محافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار، كما أحرز جوهراً مخدراً "حشيش" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً،

وتوصلت تحريات المباحث، أن المتهم حال خروجه من مسكنه لاستقلال السيارة تم ضبطه و بتفتيشه عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول وكذا عثر بجيب الجلباب الآخر على عدد ٢ اثنين هاتف محمول وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة بداخلها عدد ١٠ عشرة قطع لجوهر الحشيش المخدر وكذا على الأسطوانة لجوهر الهيروين المخدر و كذا حقيبة بداخلها مبلغ مالي وقدره ٣٢۰۰۰ إثنان وثلاثون ألف جنيهاً.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار فيها والمبلغ المالي هو من متحصلات اتجاره في المواد المخدرة والهواتف المحمولة لاستخدامها في تسهيل الاتصال بعملائه من تجار ومتعاطي المواد المخدرة والسيارة قيادته لاستخدامها في تنقلاته في توزيع وترويج المواد المخدرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث اخبار القليوبية الإتجار في المخدرات السجن المؤبد حوادث سائق مخدر الحشيش مخدر الهيروين المواد المخدرة مرکز طوخ

إقرأ أيضاً:

شكوى على الـ "فيسبوك" تسقط 6 متهمين بحيازة "الهيروين" بالسلام

قررت نيابة السلام حبس 6 متهمين بتعاطى وترويج المواد المخدرة وبحوزتهم كميات من مخدر الهيروين بمنطقة السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية عندما تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتضرر خلاله صاحب الحساب من قيام بعض الأشخاص بتعاطى وترويج المواد المخدرة بإحدى المناطق بنطاق دائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

تم توجيه حملة أمنية إستهدفت المنطقة محل الشكوى، وأسفرت جهودها عن ضبط 6 أشخاص، بحوزتهم (كميات من مخدر الهيروين - 2 سلاح أبيض)، وإعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس عنصر إجرامي لاتجاره في الحشيش والآيس بالتبين
  • المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي
  • شكوى على الـ "فيسبوك" تسقط 6 متهمين بحيازة "الهيروين" بالسلام
  • المؤبد و10 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بالشرقية
  • المؤبد والمشدد لمتهمين بحيازة وتصنيع العقاقير المخدرة بالشرقية
  • المؤبد لعامل و10 سنوات لصاحب معرض سيارات بتهمة تصنيع وترويج الأقراص المخدرة بالشرقية
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بعين شمس
  • لحيازتهما مخدر الحشيش.. تجديد حبس 2 من أباطرة الكيف بالحدائق
  • "بيع المخدرات وسط الشارع".. استمرار حبس سائق وزوجته في المطرية