نظمت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج برئاسة عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة، والأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا جماهيرياً عماليًا شارك فيه الآلاف من عمال الغزل والنسيج علي مستوي الجمهورية وممثلين عن قوى سياسية وتنفيذية مختلفة، وذلك بشركة غزل طنطا.

وقال عبد الفتاح ابراهيم، أننا نؤكد دعمنا التام للرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة قراراته خلال المرحلة الحرجة الحالية والتي تمر بها البلاد والمنطقة، وإعلان تأييد ترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة، وحث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، ومساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية.

وأشار إلي ثقة عمال مصر في قرارات السيسي، وما يتعلق من خطوات بالنسبة للقضية الفلسطينة، لافتا إن اختيار مدينة طنطا كان لكونها تضم مواقع عمالية واقتصادية ضخمة وإنتاجية كبيرة، ومشهود لها بالوطنية وهذا هو المؤتمر الثاني الذي يعقد لتأييد السيسي والقضية الفلسطينية بعد مؤتمر المحلة الكبرى وسيتبعه عدة مؤتمرات بمختلف المحافظات.

وأكد ابراهيم، أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والكفاح من أجل بناء مصر الحديثة والقوية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مثمنا القرارات الأخيرة للرئيس ودعمه لفلسطين والقضية العربية ورفض تهجير أهالي غزة، وهو ما يعنى أن مصر تنعم بقيادة صادقة في أقوالها، وأفعالها، أعادت البلاد إلى ريادتها محليا وعربيا ودوليا، وهو يعلمه العمال جيدا.

وأضاف، أن النقابة العامة للغزل والنسيج تمثل ما يقرب من مليون و200 ألف عامل في هذا القطاع من "القطاعيين العام والخاص"، في شركات ومواقع إنتاج منتشرة على مستوى الجمهورية.

وانهي رئيس النقابة كلمته ببشرى سارة للعمال عندما أكد الانتهاء من حركة الترقيات على مستوى الجمهورية، لجميع العاملين بقطاع الغزل والنسيج بعد توقف استمر لعدة سنوات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج عبد الفتاح ابراهيم عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا "شكرا لمواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، يجب أن تكون لدينا الشجاعة للشهادة الحقيقية ولا نخشى إلا الله سبحانه وتعالى".

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو) أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "سيادتك اخترت قرار صعب جدا وتحملت كل المشاكل والتحديات والصعوبات لوقف كل التدخلات في شئون مصر الداخلية ورفضت التهديدات والضغوطات".

القول الفصل في 3 يوليو

واستطرد "كان القول الفصل منك يا سيادة الرئيس في 3 يوليو 2013 عندما انحزت للشعب المصري ولا يمكن لأحد أن ينسى هذه الوقفة الشريفة والانحياز الكامل للشعب المصري".

وأكمل "قلت يا سيادة الرئيس مع القوات المسلحة لـ 33 مليون مصري نزلوا الشارع نعم نحن معكم ونرفض تهديدكم وترويعكم، ولا زلت سيادتك تتحدى الجميع وترفض الضغوط وعدم التخلي عن حقوق مصر وأكدت أن سيناء مصرية وستبقى هكذا".

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. القادة الديمقراطيون يعلنون دعمهم لبايدن في سباق الانتخابات
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو