النهار أونلاين:
2024-07-11@02:09:55 GMT

تنصيبات جديدة في سوناطراك

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

تنصيبات جديدة في سوناطراك

أشرف الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، رشيد حشيشي، اليوم، على مراسم تنصيب نواب الرئيس المدير العام لسوناطراك على مستوى أنشطة الشركة وهياكلها الوظيفية.

وحسب بيان لمجمع سوناطراك، فقد تم تعيين جطو فريد، نائبا للرئيس المدير العام مكلف بنشاط الاستكشاف والإنتاج. وكذا مالكي يوسف، نائبا للرئيس المدير العام مكلف بنشاط النقل عبر الأنابيب.

بالإضافة كذلك إلى تعيين عمارة يوسف، نائبا للرئيس المدير العام مكلف بنشاط التمييع والفصل. وسليماني سليمان، نائبا للرئيس المدير العام مكلف بنشاط التكرير والبتروكيمياء.

كما تم تعيين معيوف بلقاسم، نائبا للرئيس المدير العام مكلف بنشاط التسويق. وعطا الله جمال، نائبا للرئيس المدير العام مكلف بالمالية. ولعرابة فيصل، نائبا للرئيس المدير العام مكلف بالاستراتيجية والتخطيط والاقتصاد. ناهيك عن تعيين أونوغي فرحات، نائباً للرئيس المدير العام مكلف بتطوير الأعمال والتسويق.

من جهته هنأ الرئيس المدير العام النواب الجدد إثر تنصيبهم في مهامهم، وأكد لهم دعمه ومساندته الكاملة. كما تطرق رشيد حشيشي إلى خارطة الطريق التطويرية للشركة والتي ركز من خلالها على تنفيذ الخطط التنموية ذات الأولوية. والتي من شأنها الحفاظ على مكانة سوناطراك كقاطرة الاقتصاد الوطني وتعزيز مكانتها كشركة طاقوية رائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتقدم نواب الرئيس المدير العام الجدد بالشكر والامتنان إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ووزير الطاقة والمناجم والرئيس المدير العام على الثقة الممنوحة لهم. كما أكدوا بالمناسبة وعيهم التام بالمسؤولية المنوطة لهم، حيث أعربوا بالتزامهم التام بعدم ادخار أي جهد لمجابهة ورفع التحديات المتعلقة بمزاولة مهامهم الجديدة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الرئیس المدیر العام

إقرأ أيضاً:

"التجارة الخارجية" تعتمد تشكيل رؤساء مجالس أعمال سعودية أجنبية مشتركة جديدة

اعتمدت الهيئة العامة للتجارة الخارجية، التشكيل النهائي لعددٍ من مجالس الأعمال السعودية الأجنبية المشتركة في دورتها الجديدة (1445 - 1449)، حيث جرى اعتماد تسمية محمد بن ناصر آل دليم رئيسًا لمجلس الأعمال السعودي الكندي ورئيسًا للجنة التنفيذية، وكل من عبد الله بن سالم آل مخلص، وعبد الله بن أحمد الأحمد نائبين للرئيس.

كما تم اعتماد تسمية سلطان بن مهدي القحطاني رئيسًا لمجلس الأعمال السعودي النيجيري ورئيسًا للجنة التنفيذية، وكل من ناصر بن عبدالعزيز السديس وسلطان بن خالد التركي نائبين للرئيس.

وتم اعتماد تسمية أيمن بن أمين سجيني رئيسًا لمجلس الأعمال السعودي الإندونيسي ورئيسًا للجنة التنفيذية، وكل من أسامة بن عبد الله قوقندي، وصالح بن عبد الله القباع، نائبين للرئيس.

يذكر أن الهيئة العامة للتجارة الخارجية تشرف على مجالس الأعمال المشتركة مع الدول، وهي تجمعات مشتركة تضم ممثلين من قطاع الأعمال في المملكة ونظرائهم في دول أخرى، ممن لديهم استثمارات أو عمليات تجارية مع الدول النظيرة، ويبلغ عددها 43 مجلس أعمال ثنائي وإقليمي.

مقالات مشابهة

  • "التجارة الخارجية" تعتمد تشكيل رؤساء مجالس أعمال سعودية أجنبية مشتركة جديدة
  • بايدن يلقي خطابا "متماسكا" أمام الناتو وسط دعوات الانسحاب
  • إيران.. مراسم اليمين الدستورية للرئيس بزشكيان في 30 يوليو
  • تعيين محمد الرويغ رئيسا لمجلس إدارة «برغرايززر» وسامي العبيد نائبا
  • السوداني يوجه دعوة للرئيس الإيراني الجديد لإفراغ ما تبقى من خزينة الدولة
  • الرئاسة التركية تعلق على موعد ومكان لقاء الأسد وأردوغان
  • فرنسا: تحالف اليسار يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية
  • فرنسا.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات الجمعية الوطنية وماكرون يبقي أتال في منصبه
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • مجلس النواب الأمريكى يستدعى طبيب الرئيس بايدن.. فما القصة؟