أكد الحسيني كارم، المنسق العام المساعد لحملة مواطن، أن الحملة أطلقت منذ عام 2018 وكانت لأول مرة تشهد حملة شعبية جارفة بهذا الشكل، موضحًا أن الحملة تهدف لخدمة مصر، حيث كانت تضم حملات لطرق الأبواب للتوعية.

فريد زهران: الانتخابات الرئاسية المقبلة مهمة لأهالي غزة وليس مصر فقط بيت العائلة المصرية: مشاركة المصريين في الانتخابات رسالة للعالم

وأضاف "كارم"، خلال حواره مع برنامج "مصر جميلة" المذاع عبر القناة الثانية المصرية، أن المواطن المصري ذكي جدًا ومالوش كتالوج، وما يشغله هو المصلحة العامة لبلده، منوهًا بأن مصر على مدار تاريخها مركز طمع للجميع، مشددًا على أن الانتخابات الرئاسية تأتي في توقيت مصر تواجه مشكلات على جميع الاتجاهات الشمالية والشرقية والغربية والجنوبية.

وتابع  المنسق العام المساعد لحملة مواطن، أن الشعب المصري بأكمله يشكو من الازمات الاقتصادية، ولكن بعد أحداث غزة لا يتحدث أحد عن الازمة الاقتصادية والجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدعم الرئيس السيسي، للترشح لفترة رئاسية جديدة، مشددًا على أن ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم أكثر من لمسوا الإنجازات التي تمت في مصر، ومن ينكر ذلك جاحد، مؤكدًا أن النظرة لذوي الهمم تغيرت في عهد الرئيس السيسي، منذ عام 2014، معتبرًا أن الحراك السياسي ونزول المواطنين للمشاركة بقوة في الانتخابات هو شرف وفخر لكل مصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية مواقع التواصل الاجتماعي الأزمة الاقتصادية فترة رئاسية جديدة الانتخابات الرئاسية المقبلة المواطن المصري عهد الرئيس السيسي الحراك السياسي

إقرأ أيضاً:

السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقط الرئيس عبدالفتاح السيسي، صورة تذكارية، مع الوزراء الجدد، في مقر الرئاسة بقصر الاتحادية، عقب أدائهم اليمين الدستورية، وبدء عملهم في الحكومة الجديدة.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعاد تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، بتشكيل الحكومة الجديدة، في أعقاب تقدم الحكومة باستقالتها في وقت سابق من الشهر الماضي.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو
  • لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو
  • لذوي الهمم .. قصور الثقافة تنظم زيارة إلى قصر محمد علي بالمنيل
  • الحكومة الجديدة 2024.. تغييرات شاملة بالمجموعة الاقتصادية والخدمية
  • “تغييرات مفاجئة”.. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي غدا
  • "تغييرات مفاجئة".. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي غدا
  • "بداية الطريق"… معرض لذوي الهمم في متحف قصر المنيل
  • محمد مغربي يكتب: ثورة اصطناعية لذوي الهمم (2)
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)