البوابة:
2024-09-30@14:28:35 GMT

أفضل أنواع هايلايتر سائل لبشرة مذهلة وتغطية مثالية

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

أفضل أنواع هايلايتر سائل لبشرة مذهلة وتغطية مثالية

تعتبر منتجات الـ"هايلايتر" السائلة، سواء المستخدمة بمفردها أو التي يتم إضافتها لكريم أو تحت البودرة، من أنواع مستحضرات التجميل الأساسية التي يمكن تطبيقها والإستفادة منها بطرق مختلفة لأغراض متعددة كالتغطية، التمليس والللمسات النهائية التي لا تشوبها شائبة.

اقرأ ايضاًجينيفر لوبيز تتألق بتصميم من زهير مراد ونجمات أخريات يخترن تصاميمه هذا الأسبوع

وهو عبارة عن أصباغ ذات تركيز عالي، تضيف لمعانا وبريقا إلى النقاط البارزة من وجهك كالأنف والوجنتين وأعلى عظام الفك والذقن، وعادة ما تأتي أفضل أنواع الـ"هايلايتر" السائل معززة بخاصية متعددة الأغراض، حيث تضفي على إطلالة من تستخدمها جمالًا على جمال، كما وأنها تكون مناسبة لجميع أنواع البشرة.

 انواع الـ"هايلايتر" السائل، لتوهج طبيعي، وتأثير مذهل وقوي لبشرتك:1 من "رير بيوتي" هايلايتر لومينايزر ليكويد


"هايلايتر" سائل ذو ملمس حريري يجعل بشرتك مثالية، ويخلق لها ملمسا ناعما نهائيا ليبقى طويلا بأثر يستمر طوال اليوم، وهو "هايلايتر" خفيف الوزن بقوام شبه سائل يمكنك أن تمزجيه مع كريم الأساس أو تطبيقه على الأماكن البارزة بالوجه للتمتع بمظهر لامع على الفور.

من "تشارلوت تيلبوري" هايلايتر  هوليوود سبوت لايت بيوتي

يأتي هذا "الهايلايتر" الأكثر نجاحا من سلسلة منتجات العلامة البريطانية الأبرز "تشارلوت تيلبوري" مع وسادة ناعمة تعمل على توزيعه بالتساوي على كامل عظام الوجنتين.

اقرأ ايضاًالأزياء المنقطة أو الـ"بولكا دوتس" نجمة خريف وشتاء 2023-2024

 وتعزز اللآلئ المعالجة من تأثيرات التظليل والإشراق للحصول على لمسة لامعة للغاية كنجمات هوليوود، حيث تحاكي صبغات الذهب الوردي اللون الطبيعي والناعم الخالي من أي عيوب قد تنجم عن ضوء السجادة الحمراء، في حين تساعد عاكسات الضوء الفضي في تكثيف النتيجة المرغوب الحصول عليها لطلة جمالية مبهرة بتفاصيل نهائية ناجحة ومميزة.

من علامة e.l.f. "فلتر هالو جلو"

 منتج معزز للتوهج بسائل مضيء للبشرة لتأثير شديد الإشراق واللمعان، حيث يمكن من خلال استخدامه التمتع بتوهج خال من أي عيوب أو آثار وتكتلات مزعجة لملس البشرة، حيث يساعد ذلك المعزز المبتكر للبشرة للظهور بأفضل شكل مع توفير إشراق وتركيز ناعم بدون أي مجهود، وهو رائع لمختلف أنواع البشرة.

من "كيكو" هايلايتر سائل للوجه من مجموعة "جلو فيوجن"


بتركيبته السائلة المميزة وقوامه عالي الخفة والمرونة، يتميز "هايلايتر" كيكو من مجموعة "جلو فيوجن" بأثر جمالي مميز على هيئة سائل بقوام مثالي، ليجعل البشرة لامعة ويعزز من ملامحها على مناطق الإضاءة المختلفة بلمسة مبتكرة واحترافية، وقد تم اختباره بواسطة أطباء الجلدية وتبين أنه لا يتسبب في انسداد المسامات نهائيا حيث يحوي تركيبة من الأكاسيد الفطرية" المفيدة للبشرة التي تعمل على تهوية البشرة بشكل مثالي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

أبرز الأطعمة الفعّالة لتعزيز صحة البشرة والشعر

تُعتبر البشرة والشعر من أهم مظاهر الجمال والصحة، حيث تعكس العناية الشخصية والنظام الغذائي المتوازن. لذا، فإن اختيار الأطعمة المناسبة يمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا في صحة بشرتك وشعرك، وفيما يلي نقدم لك طريقة عمل الأطعمة التي تعزز صحة البشرة والشعر، مع تسليط الضوء على فوائدها وتأثيراتها الإيجابية.

 

الأطعمة التي تعزز صحة البشرة والشعر

1. الأفوكادو

   - يُعتبر الأفوكادو غنيًا بالدهون الصحية، وخاصة الأحماض الدهنية أوميغا-3، التي تساعد على ترطيب البشرة وتقليل الالتهابات. كما أنه يحتوي على فيتامين E الذي يعزز مرونة البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد.

 

2. المكسرات

   - المكسرات مثل اللوز والجوز غنية بالأحماض الدهنية الأساسية، والفيتامينات مثل فيتامين E، التي تدعم صحة البشرة وتساعد في حماية الجلد من الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس.

 

3. الأسماك الدهنية

   - مثل السلمون والتونة، تحتوي على أحماض أوميغا-3 التي تعزز ترطيب البشرة وتقلل من الالتهابات. كما تساهم هذه الأسماك في تعزيز صحة فروة الرأس وتحسين نمو الشعر.

 

4. التوت

   - غني بمضادات الأكسدة، مثل فيتامين C، التي تحمي البشرة من التلف الناتج عن الجذور الحرة. كما أن التوت يعزز إنتاج الكولاجين، مما يساعد على الحفاظ على نضارة البشرة.

 

5. الخضروات الورقية

   - مثل السبانخ والكرنب، تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة البشرة والشعر، بما في ذلك فيتامين A والحديد، مما يعزز الدورة الدموية ويساعد في تغذية الشعر.

 

6. الحمضيات

   - مثل البرتقال والليمون، تعد مصدرًا ممتازًا لفيتامين C، الذي يُعزز إنتاج الكولاجين ويحسن مظهر البشرة، كما يساهم في حماية الشعر من التلف.

 

7. البطاطا الحلوة

   - غنية بفيتامين A، الذي يعزز تجديد خلايا الجلد، مما يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة ويعمل على تحسين صحة الشعر.

 

8. البقوليات

   - مثل العدس والفاصولياء، تحتوي على البروتينات والمعادن التي تُعتبر ضرورية لنمو الشعر وصحة البشرة، كما أنها غنية بالألياف التي تساعد في تحسين صحة الجهاز الهضمي.

 

تؤثر التغذية بشكل مباشر على صحة البشرة والشعر. من خلال تضمين الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن والدهون الصحية في النظام الغذائي، يمكن تعزيز جمال البشرة والشعر، والحفاظ عليهما في أفضل حالاتهما. لذا، يجب علينا الاهتمام باختيار الأطعمة بعناية لتحقيق فوائد صحية وجمالية مستدامة.

مقالات مشابهة

  • أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من التجاعيد وشد البشرة
  • تعاني من "إمساك لا يزول".. نصائح مثالية لعلاج المشكلة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • أبرز الأطعمة الفعّالة لتعزيز صحة البشرة والشعر
  • شرب الماء.. مفتاح لبشرة صحية وشعر قوي
  • لاتتخلص منه.. فوائد مذهلة لقشر الموز ؟
  • هل أسرت الأرض القمر؟ دراسة جديدة تكشف تفاصيل مذهلة
  • 6 فوائد تجعل من وسادات التونر حلا مثاليا لمشاكل البشرة
  • أسرار العناية بالبشرة.. حلول فعّالة لمشاكل المراهقين
  • شاب جنوبي يحقق أعجوبة مذهلة رفعت رؤوس كل اليمنيين