موقع 24:
2024-07-02@09:11:27 GMT

حاكمة نيويورك: نراقب منصات التواصل لرصد خطاب الكراهية

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

حاكمة نيويورك: نراقب منصات التواصل لرصد خطاب الكراهية

أعلنت حاكمة ولاية نيويورك الأمريكية العمل على تكثيف الجهود لمكافحة الإرهاب مع تزايد عدد جرائم الكراهية وما أسمته بـ"التهديدات المعادية للسامية"، من خلال مراقبة منشورات منصات التواصل.

وتأتي تصريحات الحاكمة كاثي هوشول بعد لقاءاتها مع القادة اليهود في الولاية ومسؤولي إنفاذ القانون لمناقشة الإجراءات الأمنية الجديدة، بحسب تقرير "سي بي أس" نيوز.

وشهدت شوارع نيويورك بالأيام الماضية تظاهرات حاشدة مؤيدة للقضية الفلسطينية، حمل المشاركون فيها الأعلام الفلسطينية ولافتات منددة في الحرب الإسرائيلية على المدنيين.

وقالت هوشول: "من المؤلم أن نرى القسوة التي يعامل بها سكان نيويورك بعضهم البعض في كل مكان، من حرم الجامعات إلى شوارعنا إلى المدارس إلى الملاعب، حتى أثناء دخولهم دور العبادة الخاصة بهم".

Kathy Hochul announced that New York is "collecting data" from "surveillance efforts" on social media

Hochul says the social media analysis unit will contact people who commit "hate speech"

This is to "ensure safety" Even though they got rid of Guiliani's Stop and Frisk which… pic.twitter.com/QjlPiXfRpz

— Eric Abbenante (@EricAbbenante) November 13, 2023

وفي محاولة للتخفيف من تلك "القسوة"، أعلنت الحاكمة أنه يتم "جمع البيانات" من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل مكافحة خطاب الكراهية.
وكانت شرطة نيويورك أفادت أن "حوادث الكراهية ضد اليهود" زادت بنسبة 331٪ تقريباً منذ هجوم حماس المباغت على إسرائيل في 7 أكتوبر (تشرين الأول).
وأوضحت هوشول أنها تخطط للقبض على المحرضين على العنف ومطلقي التهديدات المباشرة للآخرين عبر مراقبة منصات التواصل، مضيفة "نحن نركز بشكل كبير على البيانات التي يمكن جمعها من ما يقال على منصات التواصل الاجتماعي. وأطلقنا جهوداً لمواجهة بعض السلبيات والتواصل مع الناس عندما نرى خطاباً يحض على الكراهية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل الإنترنت نيويورك نيويورك سيتي أمريكا منصات التواصل

إقرأ أيضاً:

انجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل جسر الفرات الأوسط

الاقتصاد نيوز - بغداد

 

أعلنت الشركة العامة للسكك الحديد، اليوم الإثنين، إنجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل مقتربات جسر الفرات الأوسط، مبينة أن ذلك جاء وفقا لتوجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي.

وقالت الشركة في بيان- تلقته "الاقتصاد تيوز": إن "الشركة العامة للسكك شعبة الهندسة المدنية التابعة لمنطقة السماوة، أنجزت حملتها بصيانة وتأهيل خطوط ومفاصل مقتربات جسر الفرات الأوسط الحديدي كم 267 من الجهتين، مع صيانة مفاصل محطة قطار بحيرة ساوة جهة السماوة".

وأضافت، أنه "تم شد وتثبيت ورفع وتحشية العوارض ومعالجة الهبوطات لتأمين سرعة قطارات النفط الأسود والخام القادمة من منصات التحميل في مصافي (الدورة وبيجي والقيارة) إلى منصات التفريغ في ميناء أم قصر، فضلا عن نقل قطارات الحبوب من الميناء إلى مواقع السايلوات في المحافظات التابعة لوزارة التجارة".

وأكدت، أن "ذلك جاء وفقا لتوجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي والمتابعة من مدير عام السكك يونس خالد جواد، لإجراء حملات تأهيل وصيانة مكثفة لخطوط ومفاصل ومناطق مرور القطارات بسرعة وأمان؛ لدعم الاقتصاد الوطني وتعظيم الموارد المالية للشركة".

مقالات مشابهة

  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تركيا: نراقب التحريض ضد اللاجئين السوريين
  • حزن على منصات التواصل بعد العثور على جثتي شخصين فقدا بصحراء الأردن
  • انجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل جسر الفرات الأوسط
  • قيادات دينية تشارك بالمؤتمر العاشر لمواجهة خطابات الكراهية في العراق
  • لجنة لرصد وحصر الوجود الاجنبي بكسلا
  • سام موستين تؤدي اليمين الدستورية حاكمة عامة لأستراليا
  • «الهاربة من المتحف».. الذكاء الاصطناعي يصور سوسن بدر بزي ملكات الفراعنة
  • بين الكمامة والتكميم.. لماذا تريد حاكمة نيويورك حظر تغطية الوجه؟
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة