تستعد الفنانة نيللي كريم، لتصوير مسلسلها الجديد "فراولة"، الذي ستشارك في سباق دراما رمضان 2024، يتميز المسلسل بالابتعاد عن الدراما الحزينة المعتادة لها، حيث تقدم شخصية كوميدية في هذه التجربة الدرامية الجديدة المكونة من 15 حلقة.

تفاصيل شخصية نيللي كريم


وتجسدنيللي كريم في مسلسل "فراولة" دور ابنة أحد حراس العقار في منطقة الزمالك، حيث تتخذ شخصيتها محورًا لعدة مشاهد كوميدية تربطها بسكان العمارة والجيران.

 

أحدث أعمال نيللي كريم
 

ومن ناحية أخرى، تبدأ نيللي كريم تصوير فيلم “ هابي بيرزداي ” ويشارك فيه كل من شريف سلامة وحنان يوسف، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، كما عُرض لها فيلم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي.  


آخر أعمال نيللي كريم
 

ويذكر أن آخر أعمال نيللي كريم هو مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور،فيما شارك علي الطيب كظهور خاص.

 

 كما شاركت أيضًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، والذي مازال متربعًا على شباك الإيرادات، وشارك فيه كل من طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، فيما ظهرت زوجته بسنت شوقي كضيفة شرف، ورُشح العمل لتمثيل مصر في الأوسكار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل فراولة نيللي كريم رمضان 2024 فيلم ڤوي ڤوي ڤوي نیللی کریم فیه کل من وشارک فی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان

تفقد المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، نادي المحور الشرقي الذي يقع في المحور الشرقي بالمرحلة الرابعة بالمدينة، استعداداً لتشغيله، وذلك لخدمة قاطني مناطق الإسكان الاجتماعي بعدة أحياء، ومناطق ابنى بيتك، والمجاورات المحيطة بالنادى، وكافة الأحياء المحيطة.

إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن مساحة نادي المحور الشرقي تبلغ حوالي 17 فدانا، وبه مبنى اجتماعى، وصالة ألعاب، وحمام سباحة دولى، وحمام سباحة أطفال، وملعب كرة قدم دولى، ومبنى مدرجات لملعب كرة القدم، ومبنى تجارى لعرض منتجات الشباب، وملاعب ثلاثية وتنس وهوكي، و2 كافيتريا بمسطح 100م2 للوحدة، و4 مبان لتغيير الملابس، إضافة إلى مسجد به مصلى علوي للسيدات، كما يضم مساحات خضراء متنوعة.

وأضاف رئيس الجهاز، أن نسبة الإنجاز بلغت 100% للمشروع، وجارٍ الاستعداد للتشغيل، مؤكداً أن مدينة العاشر من رمضان التي تعد قلعة الصناعة المصرية قاطرة التنمية الصناعية تشهد طفرة كبيرة في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى تخدم جميع السكان والعاملين بالمدينة.

تفقد أعمال شركات الصيانة بالحي الـ11

وفي سياق متصل، قام المهندس علاء عبداللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بتفقد بعض أعمال شركات الصيانة بالحى 11، والتي تشمل أعمال الطرق والمياه والصرف والكهرباء والتليفونات والنظافة، مشدداً على الشركات المنفذة بسرعة انتهاء أعمال الصيانات اللازمة بالحي.

ثم التقى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ببعض السكان للتعرف على المشاكل التى تواجههم لحلها، موجهاً بتلبية مطالب السكان في إطار اللوائح المنظمة لعمل الجهاز.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس