تستأنف الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر غدا الأحد برئاسة المستشار عصام عيسي رئيس المحكمة والمستشار محمد عبدالكريم نائب الرئيس وعضوية المستشار محمد بدر على إبرهيم والمستشار مصطفي أكرم ممثل النيابة وأمانة مصطفي جلال وأشرف جعفر اليوم جلسات محاكمة شقيقين لاتهامهما بقتل زوجة أحدهما وطفلتها وإلقاء جثتيهما بصحراء رأس غارب شمال البحر الأحمر ومن المقرر أن تشهد الجلسة سماع مرافعة النيابة في القضية.

أخبار متعلقة

حبس المتهم في واقعة إلقاء زجاجات فارغة بأحد شواطئ الغردقة

تحرير 20 محضرًا تموينيًا خلال حملات تفتيشية بالغردقة

تجديد حبس الأم المتهمة بقتل طفلتيها التوأم في الغردقة 15 يومًا للتحقيق

مهرجانات مائية فى الغردقة تجذب السائحين والمصيفين

وخلال الجلسة الماضية التي تابعتها «المصري اليوم» أكد المقدم أحمد حوام، رئيس مباحث قسم شرطة رأس غارب، بمديرية أمن البحر الأحمر في رده على سؤال المحكمة أنه تلقي بلاغًا بالعثور على جثتي سيدة وطفلتها ملفوفتين بملاءتين، بإحدى المناطق الجبلية بطريق «الزعفرانة/ رأس غارب»، إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليهما، وتبين أنهما ربة منزل وكريمتها، مقيمتان بدائرة القسم.

واضاف «حوام» في شهادته أن شخص وشقيقه أقدما على قتل زوجة الأول وابنتها البالغة 13 عاما، وأخفيا الجثتين في منطقة صحراء غرب بكر، حيث تم العثور عليهما حيث تم طعن الفتاة عدة طعنات أودت بحياتها على الفور ثم قام الزوج بخنق زوجته حتى فارقت الحياة، وعندما تأكد الزوج وأخوه أن الضحيتين فارقتا الحياة قاما بغسل السطح بالمياه ولف الجثتين في «ملاية» وعندما حل الظلام حملا الجثتين في سيارة وتركاهما في صحراء رأس غارب بجوار آبار البترول بمنطقة غرب بكر بطريق رأس غارب الزعفرانة.

وكشفت تفاصيل القضية مباحث قسم شرطة رأس غارب، بمديرية أمن البحر الأحمر بلاغًا بالعثور على جثتين ملفوفتين بملاءتين، بإحدى المناطق الجبلية بطريق «الزعفرانة/ رأس غارب»، إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجني عليهما.

وتلقت أجهزة الأمنية بمدينة رأس غارب بلاغا بالعثور على جثتين غير واضحتين في الملامح، ونجح ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب في فك لغز الجريمة والتعرف على هوية الجثتين وبدأت خطة البحث عن مرتكبي الجريمة، وأسفرت تحريات المباحث عن القبض على المتهم زوج الضحية وأخيه وتم إحالتهما للنيابة العامة والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ونجح فريق البحث في التعرف على مرتكبي الواقعة وتبين أن زوج القتيلة وشقيقه وراء الواقعة وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهما للنيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تم إحالة المتهمين للنيابة التي أحالتهما لمحكمة الجنايات.

البحر الاحمر قتل راس غارب أخبار البحر الاحمر راس غارب قتل #البحر الاحمر حبس البحر الاحمر جنايات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: البحر الاحمر حبس البحر الأحمر البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

النيابة تقرر صرف زوجة إمام عاشور بعد سماع أقوالها .. فيديو

ماجد محمد

قامت نيابة الشيخ زايد بمنطقة أكتوبر التابعة لمحافظ الجيزة المصرية، اليوم الأحد، بصرف زوجة لاعب النادي الأهلي المصري إمام عاشور من سرايا النيابة بعد سماع أقوالها في الواقعة التي نشبت داخل المول التجاري.

كما استمعت نيابة الشيخ زايد لأقوال مدير أمن المول و٤ أفراد أمن كشهود عيان على حادث مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن.

وكانت ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى نيابة الشيخ زايد لسماع أقوالها في اتهام زوجها بالتعدي على فرد أمن بمول بالشيخ زايد.

وذكر أفراد الأمن أن زوجة لاعب الكرة دخلت المول وخرجت، ولم تشكو أنها تعرضت لأي مضايقات، أو معاكسة أو تحرش داخل القاعة، على الرغم من تشاجر أمام عاشور مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

والجدير بالذكر أن نيابة الشيخ زايد أمرت باستدعاء زوجة إمام عاشور لسماع أقوالها في خناقة زوجها لاعب الأهلي، وأفراد أمن مول شهير بالشيخ زايد.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/KhZBingloRVuryN5-2.mp4

مقالات مشابهة

  • الوزير السابق مبدع يمثل اليوم أمام القضاء بالتزامن مع مواصلة محاكمة الناصري وبعيوي في قضية إسكوبار الصحراء
  • مصر تعتبر استقرار اليمن أهمية قصوى لمنطقة البحر الاحمر
  • ثاني جلسات محاكمة متهمي حريق استوديو الأهرام
  • جنح العمرانية تنظر اليوم ثانى جلسات محاكمة المتهمين بحريق ستديو الأهرام
  • محطات مرتبطة بقضية سفاح التجمع الخامس قبل استئناف جلسات محاكمته.. تفاصيل
  • لنشرها الفسق والفجور.. نظر أولى جلسات محاكمة اليوتيوبر أماني السورية بعد قليل
  • سيناريوهات تنتظر سفاح التجمع خلال ثانى جلسات محاكمته
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. تواريخ مرتبطة بقضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات يتفقد ادارة مكافحة المخدرات بولاية البحر الاحمر
  • النيابة تقرر صرف زوجة إمام عاشور بعد سماع أقوالها .. فيديو